صحافة العرب:
2024-07-07@05:43:23 GMT

من هو منفذ عملية "معاليه أدوميم" مهند المزارعة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

من هو منفذ عملية 'معاليه أدوميم' مهند المزارعة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن من هو منفذ عملية معاليه أدوميم مهند المزارعة، القدس المحتلة صفاأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، عن هوية منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة معاليه ادوميم شرق .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هو منفذ عملية "معاليه أدوميم" مهند المزارعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هو منفذ عملية "معاليه أدوميم" مهند المزارعة

القدس المحتلة - صفا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، عن هوية منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "معاليه ادوميم" شرق مدينة القدس المحتلة.

وأكدت الوزارة في تصريح وصل "صفا" استشهاد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة (20 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرقي القدس.

ونفذ "مزارعة" عصر اليوم، عملية إطلاق نار قرب "مستوطنة معاليه ادوميم" شرق مدينة القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة خمسة مستوطنين "إسرائيليين" جراح اثنين منهم وصفت بالخطيرة.

في غضون ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشهيد مهند مزارعة. 

عملية معاليه ادوميم القدس المحتلة الشهيد مهند مزارعة

أ ش

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هو منفذ عملية "معاليه أدوميم" مهند المزارعة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معالیه أدومیم القدس المحتلة معالیه ادومیم

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دان المجلس الوطنى الفلسطينى، اليوم الجمعة، عملية الاغتيال التى نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلى، والتى راح ضحيتها 7 أشخاص، برصاص وصواريخ الاحتلال الإسرائيلى خلال عدوانه على مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وحمل المجلس فى بيان صحفى حكومة الاحتلال العنصرية تبعات جرائمها فى الاراضى الفلسطينية المحتلة، مشددًا على أن جرائم حكومة الاحتلال المتواصلة وعمليات التطهير العرقى والإبادة الجماعية فى غزة وجنين وفى جميع أنحاء الأراضى المحتلة، هى "جرائم حرب لن تنتهى بالتقادم ولن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني".

وأضاف أن سياسة حكومة الفصل العنصرى المتطرفة فى الضفة، التى يقودها المتطرف سموتريتش عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات وفرض وقائع على الأرض والقتل اليومى والتهديد بتحويل مدن الضفة إلى خراب وركام، هى وجه بشع للاجرام العنصرى فى كيان الاحتلال الذى ينتهك كافة القوانين والقرارات الدولية والإنسانية.

وطالب المجلس، المجتمع الدولى والأمم المتحدة بالوقوف عند مسؤولياتهم، واتخاذ قرارات عملية لوقف هذه الجرائم المستمرة من قادة الاحتلال وتقديمهم للعدالة الدولية كمجرمى حرب.

مقالات مشابهة

  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو وصفقة مع "حماس"
  • الاحتلال يعتقل مقدسيًا من قرية العيسوية ويصيب نجله بعيار مطاطي
  • إصابة 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين
  • أبو ردينة يدين إعلان الاحتلال عن مخطط استيطاني جديد لإقامة 5300 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  • عشرات المستعمرين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال
  • 57 مستوطنًا يقتحمون الأقصى
  • اندلاع حريق قرب حي جيلو في القدس المحتلة.. والهلع يصيب المستوطنين
  • اندلاع حريق كبير في القدس المحتلة وإجلاء بعض السكان
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية