شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تساهم فـي تحسين الخدمات وتطوير نظم العمل حماية المستهلك تنجز المرحلة الأولى لمشروع التحول الرقمي، ■ رئيس هيئة حماية المستهلك الهيئة تسعى إلى توفير الخدمات بشكل متكامل وشفاف وجودة عالية لتعزيز حماية المستهلك وتحسين تجربته■ عادل الريامي هيئة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تساهم فـي تحسين الخدمات وتطوير نظم العمل «حماية المستهلك» تنجز المرحلة الأولى لمشروع التحول الرقمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تساهم فـي تحسين الخدمات وتطوير نظم العمل «حماية...

■ رئيس هيئة حماية المستهلك:الهيئة تسعى إلى توفير الخدمات بشكل متكامل وشفاف وجودة عالية لتعزيز حماية المستهلك وتحسين تجربته ■ عادل الريامي:هيئة حماية المستهلك ستعتمد بشكل كبير على «الأتمتة» لتحسين كفاءة العمل وتسهيل العمليات

كتب ـ محمود الزكواني: كشفت هيئة حماية المستهلك عن إنجازها المرحلة الأولى لمشروع التحول الرقمي الذي يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين وتطوير نظم العمل، حيث تم الانتهاء من دراسة الوضع الراهن للإجراءات وتوثيق الخدمات والنظم المستخدمة وإنشاء دليل خدمات ووثيقية الثغرات. كما تم إعداد وثيقة تصف الوضع الراهن للهيئة بعد إجراء التحول الرقمي، والتي تحتوي على تحليل شامل للتحسينات والتغييرات التي تم إدخالها. وأشارت الهيئة إلى أنه تم تحديد إجراءات الوضع المستقبلي وتم العمل على تحسين أداء العمليات الجارية للهيئة، والتي تشمل تبني أفضل الممارسات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة لتحسين كفاءة العمل وتسهيل التواصل مع المستهلكين. وفي إطار تحقيق أهداف التحول الرقمي، تم إعداد كراسة المناقصة لاختيار الشركات والمقاولين المؤهلين لتنفيذ هذا المشروع بنجاح. وتم قبل أيام طرح المناقصة لهذا الشأن. شوط كبير وقال سعادة سليّم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك ان الهيئة ملتزمة بتحقيق التحول الرقمي الشامل في عملياتها وخدماتها المختلفة وقطعت شوطا كبيرا في هذا الجانب، معتبرا التحول الرقمي تحول نوعي نحو قيام مجتمع عُمان المعرف؛ وذلك من خلال «الاستراتيجية الوطنية لمجتمع عُمان الرقمي والحكومة الإلكترونية»، التي حددت خطط وآليات العمل لتحقيق هذا الهدف، وانطلاقاً من هذه الاستراتيجية ولدت مبادرة التحول الرقمي، التي تهدف إلى تفعيل تقنية المعلومات والاتصالات والثورات الصناعية المتلاحقة لتعزيز الخدمات الحكومية، وإثراء قطاع الاعمال، وتمكين الأفراد من التعامل الرقمي، وتشتمل على إنشاء بنية أساسية متكاملة لتوفير الخدمات الحكومية الإلكترونية المتميزة للمستهلكين وقطاع الأعمال في السلطنة، كما تعد إحدى الأولويات الرئيسية لتعزيز الكفاءة وتحسين الخدمات للمستهلكين والمزودين على حد سواء. وأكد سعادة سليّم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك ان الهيئة تسعى إلى توفير الخدمات التي تقدمها بشكل متكامل وشفاف وذي جودة عالية، لتعزيز حماية المستهلك وتحسين تجربته، وتقديم إرشادات شاملة وأدوات ذكية

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تساهم فـي تحسين الخدمات وتطوير نظم العمل «حماية المستهلك» تنجز المرحلة الأولى لمشروع التحول الرقمي وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة

سعيًا لتعزيز التحول الرقمي في المملكة، قال المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها «وقاء»، إنه يعمل ضمن أهدافه الاستراتيجية لتطوير المبادرات والمشاريع والدفع نحو تطوير نماذج الأعمال.

ووفقا لما نشره المركز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن خارطة طريق التحول الرقمي وإدارة البيانات، تأتي ضمن 5 مبادرات، 18 برنامج ، و68 مشروع.

وتهدف الأهداف الاستراتيجية للتحول الرقمي والبيانات، رقمنة وأتمتة الخدمات وإجراءات الأعمال وضمان تميز حوكمة تقنية المعلومات، وتمكين التكامل وتبادل بيانات المنظومة، وتبنى أعمال وقاء لأنظمة البيانات والتحليلات لدعم اتخاذ القرارات، وتطبيق التميز في مؤشرات هيئة الحوكمة الرقمية.

سعيًا لتعزيز #التحول_الرقمي في #المملكة يعمل مركز #وقاء ضمن أهدافه الاستراتيجية لتطوير المبادرات والمشاريع والدفع نحو تطوير نماذج الأعمال. pic.twitter.com/h01lZy1YeE

— مركز وقاء (@WeqaaCenter) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • الوزير: تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت من أولويات المرحلة القادمة
  • وزير الإقتصاد أحال 224 محضر ضبط على القضاء
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية