شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مقتل 17 وإصابة 3 إثر سقوط رافعة فوق موقع تشييد جسر غربي الهند، نيودلهي 1 8 كونا أعلنت السلطات الهندية اليوم الثلاثاء مقتل 17 عاملا وإصابة ثلاثة آخرين إثر سقوط رافعة على موقع تشييد جسر في محافظة ثين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل 17 وإصابة 3 إثر سقوط رافعة فوق موقع تشييد جسر غربي الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل 17 وإصابة 3 إثر سقوط رافعة فوق موقع تشييد جسر...
نيودلهي - 1 - 8 (كونا) -- أعلنت السلطات الهندية اليوم الثلاثاء مقتل 17 عاملا وإصابة ثلاثة آخرين إثر سقوط رافعة على موقع تشييد جسر في محافظة (ثين) في ولاية ماهاراشترا غربي البلاد.ونقلت وكالة (برس ترس اوف انديا) الهندية للأنباء عن السلطات القول ان 17 شخصا قتلوا إثر سقوط الرافعة في موقع بناء الجسر على طريق سمرودي السريع في ولاية ماهاراشترا وسط مخاوف من أن عددا من الأشخاص ما زالوا محاصرين تحت الانقاض.وأشارت السلطات إلى أن الرافعة كانت تستخدم في أعمال تثبيت أعمدة جاهزة خلال عمليات بناء الجسور. وأعربت رئيسة الهند دروبادي مورمو ورئيس الوزراء ناريندرا مودي ورئيس وزراء ماهاراشترا ايكنات شندي عن تعازيهم لأسر الضحايا كما تمنوا الشفاء العاجل للمصابين. (النهاية) ا ت ك / ط م ا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 17 وإصابة 3 إثر سقوط رافعة فوق موقع تشييد جسر غربي الهند وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات

أسفر قصف إسرائيلي، الإثنين، على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى مقتل وإصابة 35 شخصاً على الأقل بحسب ما نقل مواقع إخبارية فلسطينية.

وذكرت مصادر مقتل 15 شخصاً، فجر الإثنين، إثر قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

إعلام فلسطيني: 15 قتيلا وجرح أكثر من 20 آخرين في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

— سكاي نيوز عربية-عاجل (@SkyNewsArabia_B) September 16, 2024

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت منزلاً لعائلة القصاص بمخيم النصيرات ما أدى لمقتل 15 شخصاً بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 15 آخرين.

وأكدت مصادر طبية، مقتل 6 أشخاص بينهم طفلان وسيدة، وإصابة عدد آخر جرّاء قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، جرى نقلهم جميعاً إلى مستشفى المعمداني.

وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع نسف الجيش الإسرائيلي لمنازل شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وتواصل القوات الإسرائيلية عدوانها على قطاع غزة، براً وبحراً وجواً، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 ما أسفر عن مقتل 41,206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة
  • بسبب «كيس زبالة».. مقتل شاب على يد عاطل وإصابة شقيقه شرق الإسكندرية
  • الصحة اللبنانية: مقتل شخص وإصابة 2 في غارة استهدفت بلدة حولا جنوبي البلاد
  • مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • تفاصيل مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة في أوسيم
  • 5 دول يضربها الإعصار «ياجي».. انهيار أشهر موقع أثري في الهند
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مقتل 5 أشخاص في حريق بمبنى من 7 طوابق غربي الجزائر
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب غربي باكستان