شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برنامج المخيمات الصيفية يشهد إقبالاً في نسخته الثالثة، أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن استمرار عملية التسجيل في برنامج المخيمات الصيفية بنسخته الثالثة، للأطفال والشباب من الجنسين ممن تتراوح .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج المخيمات الصيفية يشهد إقبالاً في نسخته الثالثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج المخيمات الصيفية يشهد إقبالاً في نسخته الثالثة

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن استمرار عملية التسجيل في برنامج المخيمات الصيفية بنسخته الثالثة، للأطفال والشباب من الجنسين ممن تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 18 عاماً، والمتاح عن طريق تطبيق الاتحاد أو الموقع الإلكتروني.

ويستمر التسجيل حتى اكتمال العدد المحدد، وذلك بعد أن شهد البرنامج إقبالاً لافتا وتفاعلاً ملحوظاً بين الشرائح المستهدفة خلال فترة إجازة الصيف.

ويهدف الاتحاد من خلال برنامج المخيمات الصيفية الذي يمتد خمسة أسابيع، -من 9 يوليو الماضي وحتى 10 أغسطس المقبل-، إلى إيجاد حاضنة متميزة للأطفال والشباب خلال فترة الإجازة الصيفية، تساعدهم على تعزيز اللياقة البدنية والقدرات الذهنية، والانضمام في أنشطة تجمع بين المتعة والحركة.

وتتوزع فعاليات برنامج المخيمات الصيفية على 45 نادياَ رياضياً داخل المدارس المحددة، موزعة عل 22 مدينة، تشمل: الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، الدمام، الخبر، الجبيل، الظهران، ينبع، الهفوف، عنيزة، بريدة، حفر الباطن، خميس مشيط، الباحة، الخرج، القنفذة، صبيا، جازان، تبوك، حائل.

ويمكن للشباب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً استخدام مرافق الأندية، وحضور الأنشطة الرياضية الجماعية.

كما تستهدف فعاليات برامج المخيمات الصيفية تهيئة الفرص لتنمية واكتشاف وتطوير مهارات المشاركين وزيادة معارفهم وقدراتهم من خلال برامج متخصصة تتضمن أنشطة رياضية وتعليمية وترفيهية، تشمل 13 نشاطاً.

ويعمل الاتحاد وبدعمٍ من وزارة الرياضة على تكثيف الجهود وإطلاق المبادرات والفعاليات ضمن نماذج رياضية محفزة تدخل البهجة والفرح في نفوس المشاركين، بالتعاون مع كوادر مؤهلة من وزارة التعليم والاتحادات الرياضية ونحوها من الجهات ذات العلاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج المخيمات الصيفية يشهد إقبالاً في نسخته الثالثة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • برنامج سدرة للقيادة النسائية ينطلق في نسخته الثالثة ليوقد روح الريادة
  • خاص بالفترة الصيفية.. برنامج جديد لسير قطارات ضاحية الجزائر العاصمة
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • اختتام مهرجان حبوب بلادي واللوز في نسخته الثانية بمنطقة الباحة
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • برنامج جديد لموسم سباقات الطائف 2024 يشهد تطويراً وتحسيناً على مستوى السباقات والجوائز المالية
  • شباب الدبيبة: ختام برنامج تدريبي شبابي في الزاوية لصقل قدرات 40 من قادة المخيمات
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات ممولة بمنح من الاتحاد الأوروبي
  • محافظ المندق يدشّن فعاليات مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية