نتائج التقاعد النسبي 2023 وحالات التقاعد النسبي وشروط الانضمام إليه، كلها تفاصيل هامة تشغل مواطني دولة الجزائر العربية، خاصة كبار السن والمتوقع انضمامهم إلى حالات التقاعد في الفترة المقبلة، فقد شهد موقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث كثيرة عن التقاعد النسبي خلال الفترة الأخيرة، ووفرت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائرية كل التفاصيل عبر الموقع الرسمي وبوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين التابعة لها، ونستعرض عبر موقعنا خطوات الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 وحالاته وشروط الاستفادة منه بالتفصيل، تابع.

.

الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 في الجزائر

وفرت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي خدمات عديدة للمواطنين، ومنها خدمة الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 في الجزائر التي يتم الاستعلام عنها عبر منصة الصندوق الوطني للمتقاعدين بالخطوات التالية:

الدخول على بوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين على الإنترنت. إدخال تاريخ ميلاد المستفيد. البحث عن أيقونة “طريقة سداد المعاش” ثم الضغط عليها. اختيار خدمة الاستعلام عن نتيجة التقاعد النسبي 2023. تظهر النتائج بالكامل على شاشة جهازك، ويمكنك تحميل الكشوفات أو البحث فيها عن اسمك. رابط الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي الجزائر

يتاح رابط الاستعلام عن نتيجة التقاعد النسبي في الجزائر 2023 لكل المستفيدين بل لكل الشعب الجزائري بشكل عام، وهو رابط بوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين على الإنترنت التابع لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، وبالدخول إليه واتباع الخطوات السابقة، يمكنك الاستعلام عن التقاعد النسبي بكل سهولة.

حالات التقاعد النسبي 2023

هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المستفيد من التقاعد النسبي، مثل أن يكون عمره من 55 إلى 60 عاماً بحد أقصى، حيث يتيح البرنامج الحصول على مبالغ مالية في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة بالوقت الحالي، وهو برنامج متاح لمن يبلغ سن المعاشات أو التقاعد، وهناك حالتين ينطبق عليهم التقاعد النسبي، وهما كالتالي:

أولاً: التقاعد المسبق وهو لمن يبلغ من العمر 50 عاماً من الذكور و45 عاماً للإناث. ثانياً: التقاعد دون النظر للعمل وهو التقاعد دون الوصول لعمر معين أو السن الموضح سابقاً، بل يكون منذ بلوغ 32 عاماً على الأقل للحصول على دعم ومعاش التقاعد النسبي. عروض بنده وهايبر بنده Hyper Panda داخل مجله بنده Panda الأسبوعية بخصم مميز لأول أغسطس

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك

عينت شركة نوفو نورديسك حمزة بن حركات مديرا عاما لها إبتداء من 1 جويلية خلفا لمليكة ذرغال التي قادت بنجاح كل أعمال نوفو نورديسك في الجزائر. خلال الأربع سنوات الماضية.
في حين ستتولى  المديرة السابقة ذرغال مهام رئيسة ملف مرض السكري. لمنطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

للإشارة فقد انضم بن حركات إلى شركة نوفو نورديسك الجزائر سنة 2008. وبعدها إلى الشركة الكندية التابعة لشركة Novo Nordisk. وتولى العديد من المسؤوليات في التخطيط الاستراتيجي والمالي. بالإضافة إلى المبيعات.

وبعد 7 سنوات في شركة نوفو نورديسك كندا، واصل مسيرته المهنية من خلال تولي مناصب إدارية في مصر والجزائر. والإمارات العربية المتحدة.

بصفته مديرًا للشؤون المالية والعمليات في شركة نوفو نورديسك الجزائر بين عامي 2020 و2023، لعب بن حركات دورًا رئيسيًا في التعاون الوثيق بين نوفو نورديسك والسلطات الجزائرية ذات الصلة. مما أدى إلى بدء تشغيل موقع تصنيع أقلام الأنسولين نوفو نورديسك نورديسك في مدينة بوفاريك، بولاية البليدة.

وحصل بن حركات على مدى السنوات الـ 16 الماضية في نوفو نورديسك، على العديد من الجوائز والتقدير.
وتخرج بن حركات من المدرسة الوطنية للإدارة ومتحصل على بكالوريا إدارة الأعمال من جامعة أورليان وكذلك درجة الماجستير في الإدارة الاستراتيجية والمالية من جامعة فرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • صندوق الاستثمارات العامة السعودي يربح 36.8 مليار دولار في 2023
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • 74 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ2023
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في الكرخ عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا