شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن اشتباكات مسلحة بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي، يمن مونيتور عدن خاص قالت مصادر محلية، الثلاثاء، إن 8220;اشتباكات اندلعت في مدينة عدن جنوبي اليمن، بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.. اشتباكات مسلحة بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. اشتباكات مسلحة بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي

يمن مونيتور/ عدن/ خاص

قالت مصادر محلية، الثلاثاء، إن “اشتباكات اندلعت في مدينة عدن جنوبي اليمن، بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت المصادر لمراسل “يمن مونيتور”: ان الاشتباكات وقعت في منطقة خور مسكر بين حراسة محمد العوبان، قائد القوات الخاصة في محافظة أبين، وقوة تابعة لقائد قوات الحزام الأمني في أبين المعروف بـ”الشنيني” (جميعها تشكيلات عسكرية تابعة للانتقالي)”.

وأوضح أن “الاشتباكات تسببت بنزول قوة من قائد مكافحة الإرهاب في أبين إلى منزل قائد القوات الخاصة محمد العوبان في مديرية خور مكسر بهدف القبض على أحد المطلوبين”.

ولفت إلى أن “الاشتباكات جرت في محيط منزل العوبان بجوار مطار عدن، حيث تم استخدام أسلحة متوسطة وخفيفة في المواجهة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. اشتباكات مسلحة بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور

أجرى شريف فتحي وزير السياحة والآثار اليوم جولة تفقدية لمبني المجلس الأعلى للآثار بالعباسية، وذلك لمقابلة الموظفين والعاملين بالقطاعات والإدارات المختلفة  للمجلس والتعرف عن قرب على آليات ومستجدات سير العمل بأهم المشروعات الجارية.

رافق الوزير  خلال الجولة الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار وعدد من رؤوساء القطاعات وقيادات المجلس.

وحرص  الوزير على التحدث مع عدد من رؤوساء القطاعات والإدارات المركزية المختلفة وموظفي المجلس، والاستماع إلى مطالبهم وأرائهم ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل بالمجلس والارتقاء بأنشطته،  مثمناً المجهود الذي يقومون به لكشف المزيد عن أسرار الحضارة المصرية العريقة وتاريخها عبر الاكتشافات الأثرية التي يقومون بها بكافة المواقع الأثرية على مستوي الجمهورية، والدور الفعال لدفع حركة العمل والحفاظ على آثار مصر وتراثها الحضاري، مؤكداً ضرورة تضافر كل الجهود للارتقاء والنهوض بالمجلس وإداراته وأنشطته المختلفة، واستمرار الجهد لتحقيق أفضل النتائج، وتنفيذ الاستراتيجيات المتعلقة بأسلوب العمل، مشيراً إلى الاستعداد لتوفير كافة سبل الدعم بما يضمن الوصول بمنظومة العمل لأعلى مستوياتها.

 

ومن جانبهم، قام العاملون بالترحيب وتقديم التهنئة للسيد الوزير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، موجهين له الشكر على الدعم الكبير الذي يقدمه لملف الآثار، والذي سيعمل على تحفيزهم والقيام بمزيد من الاكتشافات والانتهاء من العديد من المشروعات الأثرية، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات.

كما تضمنت الجولة تفقد عدداً من الإدارات والمكاتب الفنية لقطاعات المجلس، حيث اطَّلع  الوزير على ما تقوم به هذه الإدارات من مهام لاسيما طرق وشروط تسجيل المباني والمواقع في عداد قائمة الأثار المسجلة.

كما عقد الوزير اجتماع مصغر مع الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ناقشا خلاله مستجدات الأعمال بعدد من المشروعات الجارية والموقف التنفيذي لها تمهيداً لافتتاحها في أقرب وقت بالإضافة إلى مناقشة مشاريع التطوير وإعادة التأهيل لبعض المواقع الأثرية والمتاحف على مستوى الجمهورية وتحسين التجربة السياحية بها.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • عصابة مسلحة ترتدي زي عسكري تنهب بائع خضار في عدن
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة قرب منطقة السيدية
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • قتيل وجرحى في مشاجرة مسلحة بمدينة الكاظمية في بغداد
  • قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بشبوة
  • احتجاجات ونداءات استغاثة بعد تهديدات اطلقها الانتقالي لطرد أسر قتلى مجنديه من مساكنهم في عدن
  • اشتباكات عنيفة تهز لحج: استشهاد جنديين في مواجهات مع الحوثيين
  • اشتباكات عنيفة وسط اليمن وسقوط قتلى وجرحى