النوم يجافيه، وزوجته ترقد فى المستشفى بين الحياة والموت، والأحزان تذكره بزوج ابنته الذى سدد لها 7 طعنات بجنبها الأيمن وصدرها وظهرها، وتركها وسط بركة دماء ولاذ بالفرار، لولا صراخ امرأة أفزع الأهالى الذين تحفظوا عليه لحين وصول الشرطة وضبطه بحوزته أداة الجريمة.

أخبار متعلقة

تشريد 5 أسر بعد انهيار عقار فى سقيل بأوسيم.

. والأهالى: «ننام فى الشارع» (فيديو)

ضحية البلطجة بالغربية.. قتلوه لرفضه بيع المخدرات

«مصيبة» ينهى حياة «دبشة» بطلق خرطوش ويتصل بالشرطة: «مرضيش يتكلم معايا»

اطلبوا الشرطة بسرعة

زوج الضحية يقول: «زوج بنتى بيقول فى التحقيقات إن حماته كانت عاوزة تاخد منه بيتى، وهترفع عليه قضايا.. كلامه ده مش مظبوط، فيه حد لعب فى مخه لما بنتى حضرت إلينا غضبانة من تصرفاته معاها».

الشوارع هادئة وقت إحدى مباريات كرة القدم، السكان بالقرية البسيطة فى منشأة القناطر بالجيزة يتابعونها على شاشات التلفزيون، وقتها قررت «جليلة» التوجه إلى محل البقالة خاصتها عند ناصية مسكنها، قالت لزوجها «سلامة» قبل خروجها: «هروح أقعد شوية أبيع حاجة، وأشم هوا، لأنى مليش فى فرجة الماتشات»، لم تمرُ دقائق على كلامها حتى باغتت الرجل الخمسينى أصوات هرج ومرج تأتى من المقاهى والطرقات لمن يهلل لجول هنا وهناك، حتى وصل إلى مسامعه صوت طفل يبكى وسيدة تندب ورجل يشتم ويتوعد وأناس يقولون: «اطلبوا الشرطة بسرعة!».

المجني عليها

«سلامة» يتخلى عن مجلسه على بوابة محله ليرى زوجته ملقاة على الأرض «سايحة فى دمها»، والأهالى يمسكون بزوج ابنته «إسلام»، سائق.. المشهد كان كفيلًا بأن يفسر ذاته، اقترب منه وسأله: «ليه عملت فيها كده؟!»، لم تمهله الطعنات بجسد المجنى عليها أن يسمع مبرره، حضرت سيارة الإسعاف لتحملها إلى المستشفى، الزوج يقول حزينًا: «حتى الآن أجرت 3 عمليات جراحية خطيرة، كونها مضروبة 7 طعنات بالصدر والظهر وفى جانبها».



الناس كلها اتفزعت

مع كل اتصال يتلقاه الزوج يتوقع أن يبلغه أحدهم بخبر وفاة «جليلة»، هكذا يعيش فى رعب، وحين طالع فيديوهات كاميرات المراقبة هاله ما رأى، ويحكى: «إسلام اقترب من مراتى، وقف أقل من دقيقة واحدة معاها، كانت تشير إليه للدخول إلى بيتنا، يبدو أنها تطلب منه التحدث والتفاهم معى بشأن خلافه مع ابنتى، وكونها جاءت غضبانة عندنا، أخرج سكين مطبخ من بين طيات ملابسه، وضربها بقسوة وغل بسرعة فائقة».

زوج الابنة كاد يهرب، أوقفته صاحبة محل مجاور لـ«جليلة» هى من شاهدت أحداث الجريمة عن كثب، حاول ضربها بالسكين لكنها ألقت عليها «ترابيزة» كانت بالشارع وقذفته بالطوب والحجارة حتى حضر الأهالى على استغاثتها: «الناس كلها اتفزعت، وقالت ده مين اللى عمل كده فى الست جارتنا، كانوا هيتجننوا لما عرفوا أن زوج ابنتى من طعن زوجتى».

زوج المجني عليها

أنا متجوزاك إنت مش أمك

على مسرح الجريمة، تواجد شقيق «إسلام»، أظهرته الكاميرات، لكن اعتراف المتهم حال دون القبض عليه، حماه يروى لحظات ما قبل خروج «إسلام» من منزله: «أبوه اتصل على واحد من الأهالى، قال له: (إلحق ابنى معاه سكينة ورايح على بيت نسايبه يعمل مصيبة)، فرد عليه: (خلاص الفاس وقعت فى الرأس هنلحقه إزاى؟!)»، يكمل زوج «جليلة» بغضب: «نسايب بنتى ملوا رأس زوجها بأفكار غريبة، منها إنها غضبانة بمنزل أهلها، بكده هيرفعوا قضايا عليك وهتاخد كل المفروشات بالشقة كمان!».

ولم يكن الخلاف بين «إسلام» وزوجته «نهلة» الوحيد على مدار زواجها الذى دام نحو عام ونصف العام، وأثمر عن إنجاب طفلة عمرها 4 أشهر.. وفق والدها: «بنتى كذا مرة تيجى لنا غضبانة، بسبب عدم إنفاق زوجها عليها، كان بيقول لها (خدى فلوس من أمى)، وردت عليه: (أنا متجوزاك إنت مش أمك)، بخلاف ضربه لها.. لكن يوم الجريمة عرفت أنه استشاط غضبًا لتصوره أننا سنقيم ضده دعوى خلع خلافًا للحقيقة».

زوج المجني عليها خلال حديثه لـ«المصري اليوم»

الست ملهاش غير بيت جوزها

زوج المجنى عليها يحبس الدمع بعينيه وهو يروى أن زوجته لم تنطق بكلمة منذ دخولها إلى المستشفى، والبيت دونها ليس له حس ولا خبر، ويواصل: «خرب لنا بيتنا زوج بنتى.. استغل هدوء المنطقة وضرب مراتى، خاف يدخل علينا جوه.. يقوم ينتقم من واحدة ست، حماته الوحيدة اللى كانت بتدافع عنه وبتقف فى صفه وتجبر ابنتها على العيش وعدم المجىء لهم، وتسمعها أن (الست ملهاش غير بيت جوزها)، تبقى دى آخرتها؟!».

النيابة العامة قررت حبس المتهم احتياطيًا، وطلبت تحريات أجهزة الأمن التكميلية وفحص أداة الجريمة من قبل الأدلة الجنائية، وفحص ما به من آثار دماء ومضاهاتها بما عثر عليه من دم بمسرح الواقعة، لبيان مطابقتها بعينة الدماء المسحوبة من المجنى عليها والمتهم من عدمه، فضلًا عن تفريغ كاميرات المراقبة من قبل الأجهزة الفنية بوزارة الداخلية، ولا تزال التحقيقات مستمرة.




حوادث حوادث اليوم حوادث منشأة القناطر حوادث الجيزة حوادث مصر اليوم طعن حماته جريمة منشأة القناطر سائق يطعن حماته بالسكين سكين طعن سكين خلافات زوجية جريمة اليوم قتل النيابة العامة سائق زوجة شروع في قتل جريمة أخبار الحوادث اليوم في مصر أخبار الحوادث حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حوادث حوادث اليوم حوادث الجيزة سكين خلافات زوجية جريمة اليوم قتل النيابة العامة سائق زوجة جريمة أخبار الحوادث زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

بـ "تي شيرت أخضر واصفر".. أول ظهور للمتهمين بذبح طفل شبرا من خلف القضبان|فيديو وصور

حضر المتهم الرئيسي بذبح طفل شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، أولي جلسات محاكمته، ووقف أمام هيئة المحكمة مرتديا تي شيرت أخضر، وانكر كل التهم المنسوبة إليه.
 

كما أنكر المتهم بذبح طفل شبرا الخيمة أمام هيئة المحكمة كل التهم المنسوبة إليه: "انا مخطفتوش جبتله حاجات حلوه بس "
 

وصل منذ قليل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمقر محكمة جنايات شبرا الخيمة لبدء أولي جلسات محاكمتهم، وسط تشديدات أمنية من قبل رجال أمن القليوبية بإشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، لضمان سير المحاكمة بشكل هادئ.

 

وصلت منذ قليل أسرة المجني عليه الطفل «أحمد» لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل نجلهم واستخراج احشاءه وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثمانه للتربح منها وبيعها علي مواقع الدراك ويب.
 

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى.

 

جاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي،مقيم بشبرا الخيمة  و "علي الدين م ع"، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.
 

قام المتهم الأول بقتل المجني عليه "  أحمد م س "  عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة  وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن  "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده  بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية  له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم  إلى المسكن وقدم له شرابًا يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.
 

أضاف  أمر الإحالة ان المتهم  أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن  " مشرط وحزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.
 

أوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفًا، واستدراجه  إلى مسكنه محل الواقعة  واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

  بدأت الواقعة باستدراج المتهم الأول للطفل وتخديره بتصوير نفسه لايف مع متهم آخر بالكويت وهو يقتل ويستخرج الأحشاء من الجثة ووضعها فى أكياس بجواره.

كشفت التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة.

وبضبطه واستجوابه؛ أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه، وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية "الفيديو كول" أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك.

إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية. وقد أسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات السيد المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر، فباشرت النيابة العامة استجوابهما وصولًا لأسباب ارتكاب الجريمة، وقد أقر المتهم الأول -الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره- أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.

IMG_20240702_114729_1 IMG_20240702_114526 IMG_20240702_114527

مقالات مشابهة

  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • بـ "تي شيرت أخضر واصفر".. أول ظهور للمتهمين بذبح طفل شبرا من خلف القضبان|فيديو وصور
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة