شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يصر على حسم التعاقد مع موهبة لايبزيج، اقتربت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ من حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني، خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يصر على حسم التعاقد مع موهبة لايبزيج ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يصر على حسم التعاقد مع موهبة لايبزيج

اقتربت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ من حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

مانشستر سيتي يرصد التعاقد مع نجم لايبزيج

ووفقًا لما كشفه موقع فوتبول إنسايدر، فإن نادي مانشستر سيتي يرغب في حسم التعاقد مع صفقة نجم لايبزيج يوسكو جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أوضح لموقع فوتبول إنسايدر، أن نادي مانشستر سيتي يواصل الضغط على نادي لايبزيج الألماني، للموافقة على حسم صفقة النجم الكرواتي الدولي.

وقد تصل حسم الصفقة إلى رقم قياسي كبير لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يقترب من 100 مليون جنيه إسترليني.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كان قد توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الماضي؛ بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يصر على حسم التعاقد مع موهبة لايبزيج وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی الإنجلیزی نادی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة

 

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يقترب من ضم جناح جديد

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي قريب جدا من حسم التعاقد مع جناح أجنبي جديد في الصيف الحالي".

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة موعد مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأضاف:" الأهلي متكتم بشكل كبير على الصفقة، والمصدر لم يكشف لنا أي تفاصيل عن اللاعب ولكن كل ما نعرفه أنه يلعب في مركز الجناح".

ثم اختتم:" النادي الأهلي يرى أنه عندما يتم تسريب مفاوضات النادي مع أي لاعب لا تنجح، وآخرهم صفقة بن رمضان، ولذلك قررت شركة الكرة وأمير توفيق التكتم على صفقة الجناح؛ حتى تكتمل".
 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي