هن، شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية على طريقتها الخاصة بحبك،علاقات و مجتمع على طريقتها الخاصة وبحب وبقلب أم، احتفلت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها «تالية» على طريقتها الخاصة: بحبك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها «تالية» على طريقتها...

علاقات و مجتمع

على طريقتها الخاصة وبحب وبقلب أم، احتفلت الفنانة شيريهان، بعيد ميلاد ابنتها «تالية»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال عدد من الصور التي التقطت لها، مشاركة صورتها مع أختها «لولوة»، معبرة لهم عن الحب.

عيد ميلاد «تالية» ابنة شيريهان

من خلال عدد من الصور، شاركت الفنانة شيريهان جمهورها بصور من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الـ14، ولم تظهر في الصور وظهرت ابنتيها لؤلؤة وتالية، معلقة على الصور: «بحبك»، حيث أنها كثيرًا ما تظهر لهما الحب في الكثير من المحافل، إذ أن حلم الأمومة لها كان الأول.

كما شاركت صورة عبر خاصية «استوري»، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لابنتها التي أتمت الـ14 عامًا، ولاقت الصور استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معه، إذ حصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، كان من أبرزها: «محظوظة إنها تمتلك أم بموهبة كبيرة، عيد ميلاد سعيد كل عام وأنت بخير، نورتي الشاشة يا نجمتنا، بنموت فيكم، تالية دي معجزة مامتها، ما شاء الله على الطعامة».

شيريهان تتحدث عن الأمومة

«الأمومة حلمي الأول»، بهذه الكلمات عبرت الفنانة شيريهان، عن حبها لبنتاها خلال لقاء نادر: «كان حلم كبير أبقى أم، وربنا حقق لي الحلم ده بفضله، حتى أنا بحس أني طايرة، ويا رب يعطي لكل أم الشعور ده، إحساس ملوش وصف، لأن فعلًا الإحساس جميل، دي الحاجة الوحيدة اللي حاساه أنها بتاعتي وملكي أنا، أنا عاوزة أشوف ولادي أحسن حاجة، وأتلغت عندي الأنا من أول ما خلفت».

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها «تالية» على طريقتها الخاصة: بحبك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it

كشفت منصة watch it عن موعد عرض فيلم "بحبك" لنجم الجيل تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، حيث أعلنت إنه سوف يعرض يوم 2 أكتوبر عبر منصتها الرقمية.

 

ونشرت watch it بوستر العمل، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت عليه: “علي بين اختيارين أصعب من بعض، يكمّل في طريقه ولا يرجع للي فات؟، انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر”.

 

أحداث فيلم “بحبك”

 

 وفيلم "بحبك" قد شارك به تامر حسني في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

 

من هم أبطال فيلم "بحبك" ؟

 

يشارك في بطولة فيلم "بحبك" إلى جانب تامر حسني عدد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر. والفيلم من إنتاج حسام حسني وتأليف وإخراج تامر حسني.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»