الأسبوع:
2024-07-02@11:58:36 GMT

الليلة.. أحمد السقا في ضيافة إنجي علي

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

الليلة.. أحمد السقا في ضيافة إنجي علي

يحل الفنان أحمد السقا، ضيفا في برنامج « أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، اليوم في تمام الساعة 8 مساء، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في بطولة فيلم «السرب»، الذي يعرض حاليا في السينمات.

ومن المتوقع أن يتحدث أحمد السقا خلال الحفلة عن كواليس فيلم السرب، ويكشف أسرار عن حياته الشخصية والفنية.

الفنان أحمد السقافيلم السرب لـ أحمد السقا

وشارك الفنان أحمد السقا في بطولة فيلم السرب، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه في دور العرض والسينمات منذ أول مايو الجاري، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السرب

فيلم السرب، يضم في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

أول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة (فيديو)

أحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا فيلم شقو فيلم احمد السقا فيلم العيد إنجي علي آسر ياسين فيلم السرب فيلم ع الماشي فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب فيلم السرب السقا فيلم السرب 2024 مؤلف فيلم السرب أبطال فيلم السرب فيلم السرب لـ أحمد السقا كواليس فيلم السرب علي ربيع فيلم ع الماشي أحمد السقا فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

ما هي أسرار الناتو التي اكتشفتها روسيا في صاروخ ATACMS الذي استولت عليه؟

التجهيز الالكتروني الصاروخ الأميركي أدهش المهندسين الروس. حول ذلك، كتب فيكتور بارانيتس، في "كومسومولسكايا برافدا":

أخبرني معارفي القدامى بين العلماء العسكريين في أحد معاهد البحوث التابعة لوزارة الدفاع الروسية، بأنهم "الوقت لا يكفيهم" لدراسة المحتوى الإلكتروني للطائرات المسيرة الأجنبية والصواريخ الموجهة وغيرها من المعدات العسكرية الكثيرة التي وقعت بيد جيشنا. ضمن هذه المجموعة الغنية من "منتجات" الناتو (التي أسقطتها صواريخنا أو تحطمت على الأرض دون انفجار بسبب تلف بعض الأنظمة، وربما العيوب)، خلال العملية العسكرية الخاصة، أكثر من مائة منتج ذي أهمية خاصة للمصممين والمهندسين والتقنيين ومهندسي الإلكترونيات لدينا.

والآن حصلوا على أشياء صغيرة غريبة بشكل لا يصدق - كتلة من جيروسكوبات الليزر للصاروخ التكتيكي التشغيلي الأميركي ATACMS ووحدة GPS (هوائي GPS يصحح رحلة الصاروخ في القسمين الأساسي والأخير من المسار الباليستي). (والجيروسكوب، جهاز يحافظ على الاتجاه في الفضاء رغم حركة الجسم الدوار).

إذن، ما الذي أفاد به "المحتوى" الداخلي لنظام ATACMS باحثينا؟ ما الذي فاجأهم؟ ما هي الاستنتاجات التي توصلوا إليها؟ إليكم كيف أجاب متخصص لا يمكنني الكشف عن اسمه ومنصبه، عن هذه الأسئلة:

"بفضل ما كسبناه، يمكننا تحليل تشغيل أنظمة الصواريخ طوال مسار الرحلة. والأهم من ذلك، قاعدة التصحيح، ومدى إحكام التحكم بالصاروخ وتغيير المسار بعد الإطلاق. وبالطبع، من المستحيل عدم الانتباه إلى حقيقة أن هناك ثلاثة جيروسكوبات ليزر هنا. إنهم يحتفظون بصاروخ ATACMS على المسار البالستي المعدل. مدروس بذكاء! سوف نستخلص النتائج..". 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • في هذا الموعد.. أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «خبطة العمر»
  • ما هي أسرار الناتو التي اكتشفتها روسيا في صاروخ ATACMS الذي استولت عليه؟
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا