فتح الحكم الدولى السابق ياسر عبدالرؤوف النار على الحكم الليبي عبدالواحد الحريودة، الذي إدار مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية للأندية بالسعودية على كأس الملك سلمان.

أخبار متعلقة

شوبير يسخر من عدم حصول الحكام على مستحقاتهم.. ويناشد الوزير للتدخل

بعد ضم رضا سليم.. تطورات صفقة مهاجم الأهلي الجديد

الصفقة الثالثة.

. الأهلي يضم لاعبًا جديدًا إلى قائمته للموسم الجديد

وقال عبدالرؤوف في مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إن المباراة كانت أكبر من الحكم الليبى مؤكدا أنه كان على الإتحاد العربي إسناد اللقاء للحكم القطري المونديالي عبدالرحمن الجاسم، الذي سوف يدير مباراة النصر السعودي والإتحاد المنستيري التونسي على اعتبار أنه الحكم الأكثر خبرة.

وأكد عبداررؤوف أن الحكم الليبي الحريودة، ظهر عليه التوتر منذ بداية اللقاء وأسرف في إشهار الكروت الصفراء بشكل مبالغ فيه مشيرا إلى أنه تحامل على لاعبي الزمالك ومنح المثلوثي إنذارا بدون داعٍ ومعه مصطفى الزناري والجزيري والسيسي ليجبر المدير الفني الكولومبي لفريق الزمالك خوان كارلوس أوسوريو على تغيير الزناري والسيسي والجزيري مشيرا إلى إنه كان يجب على نجمي الزمالك شيكابالا وزيزو تهدئة اللاعبين.

وأكد ياسر عبدالرؤوف، أن ضربة الجزاء التي تم احتسابها على الزمالك وهمية ولا أساس لها من الصحة وأخطأ حكام تقنية الفيديو في التدخل حيث قام بتوريط الحكم الليبي.

وأكد الحكم الدولي السابق أن الحريودة تمادى في أخطائه خلال الشوط الثاني حيث تجاهل طرد المدافع البرازيلي إيجور سانتوس الذي كان يستحق البطاقة الصفراء الثانية بعد ارتكاب مخالفة واضحة.

الزمالك مباراة الزمالك والشباب السعودي الشباب السعودي أوسوريو ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق حكم مباراة الزمالك والشباب البطولة العربية للأندية الأبطال

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك مباراة الزمالك والشباب السعودي الشباب السعودي أوسوريو حكم مباراة الزمالك والشباب البطولة العربية للأندية الأبطال زي النهاردة مباراة الزمالک والشباب

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب ياسر المسحل، من الرحيل عن منصبه كرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وأكدت المصادر إلى أن الأستاذ ياسر المسحل باقي في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لخدمة الرياضة والرياضيين؛ لافتًا إلى إنجازاته في الآونة الأخيرة للكرة ‎السعودية.

ويذكر أن الإعلامي محمد الشهراني، فجر مفاجأة بشأن رحيل المسحل عن اتحاد الكرة.

وقال “الشهراني” عبر بودكاست (ركلة حرة)، أن ياسر المسحل يقترب من ترك منصبه في رئاسة اتحاد الكرة؛ وسيكون مسؤولًا عن ملف بطولة كأس آسيا 2027، الذي فازت المملكة بحق استضافته، للمرة الأولى في تاريخها، مضيفًا أن عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد، سيحل محل المسحل في رئاسة الاتحاد السعودي.

وتولى ياسر المسحل، رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتزكية، خلال عام 2019، وانتُخب عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، في الدورة بين عامي 2023 و2027.

مقالات مشابهة

  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • كوبا أمريكا.. فينيسيوس يفتح النار على الحكام و"الكونميبول"
  • ضربة موجعة من الدوري السعودي إلى الأهلي المصري بسبب عرض الحريف
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز