شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ارتفاع عدد الشركات الألمانية الكبيرة العازمة على وقف مشاريعها الاستثمارية، شتوتجارت ـ د ب أ كشفت نتائج استطلاع ارتفاع نسبة الشركات الألمانية الكبيرة التي تعتزم وقف مشاريعها الاستثمارية. جاء ذلك في الاستطلاع الذي أجرته .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع عدد الشركات الألمانية الكبيرة العازمة على وقف مشاريعها الاستثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع عدد الشركات الألمانية الكبيرة العازمة على وقف...

شتوتجارت ـ د ب أ: كشفت نتائج استطلاع ارتفاع نسبة الشركات الألمانية الكبيرة التي تعتزم وقف مشاريعها الاستثمارية. جاء ذلك في الاستطلاع الذي أجرته شركة الاستشارات والمراجعة «إي واي» بين 100 رئيس تنفيذي لشركات ألمانية، ونُشِرَتْ نتائجها أمس. وقال أكثر من نصف الرؤساء التنفيذيين (53%) الذين شملهم الاستطلاع إنهم عازمون على وقف استثمارات كانوا يعتزمون القيام بها في النصف الثاني من العام، وذلك بزيادة بمقدار 24 نقطة مئوية مقارنة بنسبة هؤلاء في آخر استطلاع أجرته «إي واي» في يناير الماضي. ووصلت هذه النسبة إلى 37% بين رؤساء تنفيذيين لشركات كبيرة على مستوى العالم بزيادة بمقدار خمس نقاط مئوية مقارنة باستطلاع يناير. وكشفت نتائج الاستطلاع أيضا عن زيادة نسبة الشركات الألمانية التي تدرس نقل مقارها من 30 إلى 39%، فيما ارتفعت هذه النسبة بشكل طفيف بين كل المشاركين في الاستطلاع من 36% إلى 37%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد الشركات الألمانية الكبيرة العازمة على وقف مشاريعها الاستثمارية وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب

الوطن|رصد

تمكنت سرية الاستطلاع بكتيبة 676 مشاة من القبض على تشكيل مسلح من عصابة أجنبية تشادية الجنسية، يحملون الأسلحة النارية التركية، كانت تقوم بعمليات الحرابة والسطو المسلح في منطقة أم الأرانب.

وجاءت هذه العملية النوعية بعد مراقبة دقيقة ومتابعة مستمرة لتحركات العصابة، مما أسفر عن القبض على التشكيل المسلح وإحباط نشاطه الإجرامي.

حيث تأتي هذه العملية ضمن جهود القوات المسلحة المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، وللحفاظ على سلامة المواطنين.

الوسوم#الأمن #عصابة الاستطلاع الحرابة القبض

مقالات مشابهة

  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • استطلاع: 60 % من الأمريكيين يرون بايدن غير مناسب لولاية جديدة
  • أوكرانيا لن تهزم روسيا .. استطلاع أوروبي يصدم الأوكرانيين
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • استطلاع يكشف تراجعا كبيرا في مستوى ثقة دول الناتو بزيلينسكي
  • أمنستي .. 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات
  • حلف الناتو يرسل إلى منطقة البحر الأسود طائرات استطلاع مأهولة
  • أمنستي: 3 من كل 5 نشطاء حقوقيين يواجهون المضايقات
  • غرفة عجمان تناقش مستجدات مشاريعها ومبادراتها وتعزز استباقيتها لفتح قنوات تصديرية مبتكرة
  • “كتيبة 676 مشاة ” تتمكن من القبض على تشكيل مسلح في أم الأرانب