شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشكيل الأهلي ماكسيمين أساسيا في ودية الشمال القطري، أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق في المباراة الودية أمام الشمال القطري، ضمن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل الأهلي.

. ماكسيمين أساسيا في ودية الشمال القطري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل الأهلي.. ماكسيمين أساسيا في ودية الشمال القطري

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق في المباراة الودية أمام الشمال القطري، ضمن معسكر الراقي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وجاء تشكيل الأهلي أمام الشمال القطري، على النحو التالي..

مفاجأة.. نجم الباطن الصاعد على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: إزجان أليوسكي، ريان حامد، فهد الحمد، علي مجرشي.

خط الوسط: زياد الجهني، علي الأسمري، رياض بودبوز، رياض محرز، ألان سان ماكسيمان.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

وتضم قائمة البدلاء "محمد الربيعي، مناف أبو يابس، سميحان النابت، فهد الرشيدي، إبراهيم الزبيدي، عبد الله المقرن، مراد خضري، محمد المجحد، عبد الباسط هندي، عبد الله مسعود، حسن العلي، أيمن فلاتة".

وتشهد مباراة الأهلي والشمال القطري، مشاركة ماكسيمان أساسيًا للمرة الأولى، بعد انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي.. ماكسيمين أساسيا في ودية الشمال القطري وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشکیل الأهلی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يضم مدافع الدحيل

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي

وأكمل: جاءت موافقة مارسيل كولر بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن  الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع: إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب، من أجل إتمام الصفقة لمدة موسمًا على سبيل الإعارة بنية الشراء.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • معلق بي إن سبورت : حان الوقت لـ ترتدي اللون الأخضر يا كيميتش .. فيديو
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • نادِ سعودي جديد يدخل صراع المنافسة لضم نجم الأهلي
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • 7 معلومات عن أولى صفقات الأهلي الجديدة.. من هو يوسف أيمن؟