صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الميركاتو الصيفي لاعبو الوسط يتصدرون المشهد أوروبيا و أرسنال الأكثر إنفاقا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ورغم الأهمية التي يحظى بها المهاجمون دائما كونهم أصحاب مهمة ترجمة مجهود الفريق بأكمله إلى لغة الأهداف لحسم المباريات والتتويج .، والان مشاهدة التفاصيل.

الميركاتو الصيفي.

. لاعبو الوسط يتصدرون المشهد...

ورغم الأهمية التي يحظى بها المهاجمون دائما كونهم أصحاب مهمة ترجمة مجهود الفريق بأكمله إلى لغة الأهداف لحسم المباريات والتتويج بالبطولات، أكدت إحصائيات سوق الانتقالات في الصيف الحالي تزايد اهتمام الأندية بلاعبي خط الوسط وإنفاقهم ببذخ على تدعيم هذا الخط بأبرز العناصر. و أشار موقع "ترانسفير ماركت" العالمي لإحصائيات وأرقام اللاعبين إلى أن إنفاق الأندية على ضم لاعبي خط الوسط في الميركاتو الصيفي الحالي، الذي لا يزال أمامه العديد من الأسابيع حتى خط النهاية، بلغ 1.68 مليار يورو على 288 لاعبا. ويأتي الميركاتو الحالي في المركز السادس من بين أكثر فترات الانتقال الصيفية، التي شهدت إنفاقا للأندية على تدعيم خط الوسط. كان موسم 2019-2020 هو الأعلى إنفاقا على لاعبي خط الوسط و بلغ الانفاق خلاله على ضم لاعبي خط الوسط 2.68 مليار يورو. ويقترب الميركاتو الحالي من تحسين ترتيبه في هذه القائمة، مع الأسابيع المتبقية في فترة الانتقالات الحالية. وأشارت إحصائية أخرى إلى أن أرسنال الإنجليزي لا يزال الأكثر إنفاقا على تدعيم خط الوسط في الميركاتو الحالية بـ191.6 مليون يورو؛ علما بأنه أنفق هذا المبلغ على ضم لاعبين اثنين فقط هما ديكلان رايس من ويستهام الإنجليزي مقابل 116.6 مليون يورو وكاي هافيرتز من تشيلسي الإنجليزي مقابل 75 مليون يورو. ويتصدر أرسنال بهذا قائمة أكثر الأندية إنفاقا على تدعيم خط الوسط بفترة انتقالات واحدة على مدار التاريخ.. ويأتي تشيلسي ثانيا في هذه القائمة بـ151.5 مليون يورو على ضم 3 لاعبين في موسم 2022-2023 يليه مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ147 مليون يورو نظير ضم لاعبين اثنين فقط في موسم 2016-2017. ويأتي في المركز الرابع بهذه القائمة ريال مدريد الإسباني بإنفاقه 123 مليون يورو في الميركاتو الحالي أيضا على ضم لاعبين اثنين فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الميركاتو الصيفي.. لاعبو الوسط يتصدرون المشهد أوروبيا و أرسنال الأكثر إنفاقا وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیرکاتو الحالی المیرکاتو الصیفی الأکثر إنفاقا ملیون یورو على تدعیم خط الوسط على ضم

إقرأ أيضاً:

توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة التقادم عن التعاقد مع لاعب الوسط الشاب آرتشي غراي قادماً من ليدز يونايتد.

وقال "السبيرز" عبر موقعه: "يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع آرتشي غراي من ليدز يونايتد، ووقع لاعب خط الوسط متعدد المهارات على عقد يستمر حتى عام 2030، وسيرتدي القميص رقم 14".

وأضاف: "ولد آرتشي في دورهام، وانضم إلى ليدز في مستوى تحت 9 سنوات وبعد أن تقدم بشكل جيد من خلال نظام الأكاديمية، حصل على أول مشاركة له مع فريقهم الأول عام 2021 في سن 15 عاما فقط، عندما كان جزءا من تشكيلة المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

We are delighted to announce the signing of Archie Gray from Leeds United ????

Welcome to Tottenham Hotspur, Archie! ????

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) July 2, 2024
ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنها تبلغ نحو 40 مليون جنيه استرليني (50.53 مليون دولار).

وخاض اللاعب البالغ 18 عاماً ولاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً مع ليدز الموسم الماضي 52 مباراة وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب". 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • خبير: ما يدور في كواليس المشهد الإسرائيلي الحالي "أزمة ثقة" بين قيادات الجيش ونتنياهو (فيديو)
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء