شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “اللافي” يوجه بتشكيل قوة مشتركة لحماية الحدود الجنوبية للبلاد، الوطن رصد التقى النائب بالمجلس الرئاسي عبدالله اللافي، اليوم الثلاثاء برئيس الأركان العامة في المنطقة الغربية محمد الحداد، رفقة آمر .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “اللافي” يوجه بتشكيل قوة مشتركة لحماية الحدود الجنوبية للبلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“اللافي” يوجه بتشكيل قوة مشتركة لحماية الحدود...

الوطن| رصد

التقى النائب بالمجلس الرئاسي عبدالله اللافي، اليوم الثلاثاء برئيس الأركان العامة في المنطقة الغربية محمد الحداد، رفقة آمر ركن حرس الحدود اللواء نوري شراطة،  ومدير إدارة العمليات بالجيش الليبي اللواء عبدالفتاح البلوق؛ لبحث الخطوات المتخذة لتأمين الحدود.

وتطرق اللقاء إلى استعراض رؤية استراتيجية محكمة لتأمين الحدود من قِبل الحداد والبلوق وذلك  في ظل الأحداث المتسارعة التي تشهدها دولتي السودان والنيجر.

وأكد اللافي على ضرورة الإسراع بتشكيل قوة مشتركة لحماية الحدود الجنوبية للبلاد، واستمرار الدعم  للجهود المبذولة في هذا الإطار،وتوفير الإمكانيات اللوجستية التي تؤهل الوحدات العسكرية للقيام بمهامها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “اللافي” يوجه بتشكيل قوة مشتركة لحماية الحدود الجنوبية للبلاد وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات أحوال الطقس الأربعاء بالمغرب

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بالجنوب الشرقي للبلاد وبداخل الأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية والسهول الداخلية.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محليا، فوق السهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، وكذا بالواجهة المتوسطية، وذلك خلال الصباح والليل.

كما يتوقع تسجيل هبات لرياح منتظمة جنوب المنطقة الشرقية، ومنطقة طنجة، ومحليا بالأقاليم الجنوبية، وكذا بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و28 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وبكل من شرق وجنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة، وما بين 13 و16 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستكون في ارتفاع بوجه عام.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل.

مقالات مشابهة

  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • طقس الأربعاء..أجواء حارة مع سحب منخفضة
  • توقعات أحوال الطقس الأربعاء بالمغرب
  • “اللافي” يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصربي في ليبيا
  • “اللافي ” يلتقي مع “تكالة ” لبحث آفاق المشهد السياسي الراهن
  • سول تستأنف تدريبات بالذخيرة الحية بالقرب من الحدود مع بيونج يانج
  • أجواء متوترة.. كوريا الجنوبية تستأنف مناورات بالمدفعية قرب الحدود
  • نجاح الجهود الأميركية والدولية باحتواء التصعيد على الحدود الجنوبية
  • قائد الجيش عرض مع كوبمان التطورات على الحدود الجنوبية
  • تجدد القصف عبر الحدود الجنوبية للبنان، ومصر تنفي موافقتها على "نقل معبر رفح"