أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخيس، مقتل ضابط و4 جنود في معركة شمال قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له، الخميس، إن النقيب روي بيت يعقوب (روي بيت يعقوب) 22 سنة، فوقي ضابط قتالي في الكتيبة 202 لواء مظليين، الرقيب جلعاد آرييه بويم 22 عاماً من السامرة، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قُتلا في معركة شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الرقيب دانيال شيمو 20 عاماً من طبريا، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، والرقيب إيلان كوهين 20 عاماً من كرميئيل، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قتلا أيضا في معركة شمال قطاع غزة.

وأشار إلى أن الرقيب بيتسليل دافيد شاشواه 21 عاما من تل أبيب، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 621 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 277 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,479 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 533 منهم بالخطرة، و927 إصابة متوسطة، و2,019 إصابة طفيفة.

أخبار ذات صلة الإعلام العبري يُعلن تحييد شاب فلسطيني بزعم محاولة طعن جندي .... الإعلام العبري يُعلن تحييد شاب .... الإعلام العبري يُعلن تحييد .... الإعلام العبري يُعلن تحييد شاب فلسطيني ....

منذ 36 دقيقة

عدوان متواصل على غزة لليوم 223.. والمفاوضات تصل لطريق مسدود عدوان متواصل على غزة لليوم .... عدوان متواصل على غزة لليوم .... عدوان متواصل على غزة لليوم 223.. ....

منذ ساعة

شهداء ومصابون خلال اقتحام الاحتلال لعدة مناطق في الضفة .... شهداء ومصابون خلال اقتحام .... شهداء ومصابون خلال اقتحام .... شهداء ومصابون خلال اقتحام الاحتلال لعدة ....

منذ 7 ساعات

مسؤولون أمريكيون يكشفون موعد وصول الرصيف البحري لميناء غزة مسؤولون أمريكيون يكشفون موعد .... مسؤولون أمريكيون يكشفون موعد .... مسؤولون أمريكيون يكشفون موعد وصول ....

منذ 9 ساعات

إعلام عبري: إصابة ومقتل جنود بتفجير مبنى مفخخ في جباليا - .... إعلام عبري: إصابة ومقتل جنود .... إعلام عبري: إصابة ومقتل جنود .... إعلام عبري: إصابة ومقتل جنود بتفجير ....

منذ 10 ساعات

هنية: تعديلات الاحتلال على المقترح الأخير وضعت المفاوضات في .... هنية: تعديلات الاحتلال على .... هنية: تعديلات الاحتلال على .... هنية: تعديلات الاحتلال على المقترح ....

منذ 10 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط و4 جنود في معركة شمال قطاع غزة

فلسطين | منذ 51 ثانية

المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2 يجري عمليات جراحية نوعية

الأردن | منذ 18 دقيقة

الإعلام العبري يُعلن تحييد شاب فلسطيني بزعم محاولة طعن جندي في القدس

فلسطين | منذ 36 دقيقة

انطلاق أعمال القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين الخميس

عربي دولي | منذ 53 دقيقة

"التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية للأردنيين

الأردن | منذ ساعة

عدوان متواصل على غزة لليوم 223.. والمفاوضات تصل لطريق مسدود

فلسطين | منذ ساعة للمزيد

بالفيديو.. ضبط صغيرين يستنشقان "الآغو" في وسط البلد بعمان

الأردن

بالفيديو.. خبير يكشف أسرار كهوف الجن في وادي السير بعمان

الأردن

مراسل رؤيا: مقتل رضيعة على يد والدها في إربد.. والأمن يحقق

الأردن

تعرف إلى عقوبة مفتعلي حوادث السير في الأردن

الأردن

رويترز: الأردن يحبط مؤامرة إيرانية لتهريب أسلحة عبر أراضيه

الأردن

انخفاض أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء

اقتصاد الطقس

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على الأردن يومي الجمعة والسبت - فيديو

حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع

ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مسؤولون أمریکیون یکشفون موعد عدوان متواصل على غزة للیوم فی معرکة شمال قطاع غزة تعدیلات الاحتلال على إصابة ومقتل جنود جیش الاحتلال إعلام عبری

إقرأ أيضاً:

مقتل ضابط في الكتيبة 931 من لواء ناحال في معارك جنوب قطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل ضابط في الكتيبة 931 من لواء ناحال في معارك جنوب قطاع غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

إسرائيل تفرج عن 54 معتقلًا بينهم مدير مستشفى الشفاء وزير الإغاثة الفلسطيني: الوضع في غزة يصل إلى المجاعة

 

حكومة الاحتلال: نتنياهو طلب إجراء فحص فوري حول هوية الأسرى المفرج عنهم


 

وفي إطار آخر، قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن قرار إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين جاء بعد مناقشات في المحكمة العليا بشأن التماس ضد احتجازهم في معسكر "سدي تيمان" بالنقب.

 

وأوضح أنه يتم تحديد هوية الأسرى المفرج عنهم بشكل مستقل من قِبل مسؤولي الأمن بناء على اعتبارات خاصة بهم، حسب صحيفة "يديعوت أحرونوت".

وأشار المكتب إلى أن "نتنياهو"، أمر بفتح تحقيق فوري في الإفراج عن أسرى فلسطينيين من غزة، مطالبًا بإجراء فحص لهوية الأسرى المفرج عنهم.

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن 50 معتقلًا من قطاع غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية، اعتقلوا خلال عدوانها المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 9.450 فلسطينيًا من الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى جانب الآلاف من الفلسطينيين من غزة.

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي، تصاعدت عمليات التعذيب التي مورست ضد المعتقلين وفقًا لعشرات الشهادات التي تابعتها المؤسسات المختصة، إلى جانب جرائم غير مسبوقة نُفذت بحقهم، وأبرزها التّعذيب، والتّجويع، والإهمال الطبي، والإخفاء القسري، وكذلك ظروف الاحتجاز المأساوية والقاسية، والعزل الجماعيّ، وعمليات التنكيل.

وفي سياق متصل قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، صباح اليوم الإثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية، مع 54 أسيرا آخرين من قطاع غزة.

وأبو سلمية محتجز في سجون الاحتلال منذ نوفمبر الماضي عندما زعم جيش الاحتلال أنه "في المجمع الطبي الخاضع لإدارته وقع نشاط واسع النطاق لحركة حماس.

وقال أبو سلمية عند إطلاق سراحه، من بين أمور أخرى، أن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي يتعرضون لمعاملة قاسية من جوع وعطش.

وأضاف: العدو مجرم في حق الطواقم الطبية، مئات الأطباء والممرضين والفنيين يجلسون في المعتقل".

وعقب اعتقال أبو سليمة في نوفمبر الماضي، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهور أدلة تثبت أن مجمع الشفاء، تحت إدارته المباشرة، كان بمثابة مركز قيادة وسيطرة لـ حماس.

ووفقا للبيان المشترك بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك، فإن شبكة الأنفاق التابعة لـ حركة حماس تحت المستشفى تستغل الكهرباء والموارد المأخوذة من المستشفى، كما قامت حماس بتخزين الأسلحة داخل المستشفى وعلى أرض المستشفى.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي في معارك وسط قطاع غزة
  • مقتل ضابط وجندي من جيش الاحتلال بعملية للمقاومة في نتساريم جنوب مدينة غزة
  • إصابة جنود إسرائيليين في هجوم للمقاومة بالنصيرات وسط قطاع غزة
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في شمال الخليل
  • الاحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة رقيب وإصابة آخر بفخ أعدته المقاومة
  • مقتل ضابط في الكتيبة 931 من لواء ناحال في معارك جنوب قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يُعلن إصابة 18 جنديًا بهجوم بطائرة مسيرة في الجولان
  • الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بعدة مناطق في غزة ويعلن مقتل ضابط وجندي
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي وإصابة آخرين في معارك شمال غزة
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقتل ضابط وجندي في حي الشجاعية شمال قطاع غزة