أعلن الاتحاد السعودي للهجن عن إقامة حفل جائزة ذروة سنام بنسختها الأولى بمجموع جوائز تصل إلى 2,300,000 مليون ريال وذلك في يوم الإثنين المقبل الموافق 20 من مايو الجاري على ميدان الجنادرية في الرياض.

وسيكرّم الاتحاد خلال الحفل الفائز بكأس الموسم للنقاط بمبلغ مليون ريال وهجان الموسم بمبلغ 500 ألف ريال ومضمر الموسم بمبلغ 500 ألف ريال، والفائزين الثلاثة في مسابقة أفضل تغطية سناب شات التي تبلغ جوائزها 150 ألف ريال والفائزين الثلاثة في مسابقة أفضل صورة صحفية بمبلغ 150 ألف ريال.


وسيشهد الحفل الختامي لموسم سباقات الاتحاد السعودي للهجن تكريم الفائزين بالبطولات الخارجية، إضافة إلى استعراض روزنامة الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن قد أعلن مطلع الموسم الجاري عن إطلاق جوائز المميزين في المواسم التي شهدت تنافسًا مميزًا بين المهتمين رغبة في الدخول ضمن المنافسة للفوز بالجوائز المالية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن المهندس محمود البلوي أن إقامة الحفل تأتي ضمن جهود مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الأمير فهد بن جلوي لدعم الشغوفين بقطاع الهجن من ملاك ومضمرين والهجانة والإعلاميين، متمنياً أن تظهر النسخة الأولى من جائزة ذروة السنام بصورة مثالية تسهم في تقدير المنتمين لهذا القطاع والاحتفاء بهم في اجتماع أهل الهجن على درة الميادين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للهجن الاتحاد السعودی للهجن ألف ریال

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد

أستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي التمسك بخدمات مدافع الفريق أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول للاستمرار في قائمة الموسم الجديد 2024/2025.

ورفض مسؤولي نادي الاتحاد إسقاط اسم أحمد شراحيلي من الـ15 لاعبًا في القائمة المحلية المحددة للموسم الجديد بعد قرار الاتحاد السعودي بتقليص القوائم إلى 25 لاعبًا ما بين 15 محليًا و10 أجانب.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإنه بالرغم من عدم اكتمال تعافي أحمد شراحيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، إلا أنه هناك قرار باستمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، سيتم رفع التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الإيسر للفريق، إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.


الراحلين عن الاتحاد في الصيف الجاري
أبلغ الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • متاحف مدريد تدعو السياح لزيارتها مجانا خلال ذروة الحر
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا