شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تصريحات خيسوس تفجر أزمة في الهلال اختيار الصفقات ودور بن نافل، أثار تصريح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، بتلميحه أن الصفقات لم تأتي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحات خيسوس تفجر أزمة في الهلال .

."اختيار الصفقات ودور بن نافل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحات خيسوس تفجر أزمة في الهلال .."اختيار الصفقات...
أثار تصريح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، بتلميحه أن الصفقات لم تأتي بناء على

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات خيسوس تفجر أزمة في الهلال .."اختيار الصفقات ودور بن نافل" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية، على تساؤل حول هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، وقد لا يعلم البعض حكم الشرع في ذلك الأمر، وهو ما توضحه «الإفتاء» تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ 

قال الدكتور على فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ إن الميراث لا يسقط بالتقادم، لكن نظر الدعوى هو الذي يسقط، حيث إنه على سبيل المثال إذا كان هناك إنسان له ميراث ولم يطالب به، وبعد مرور سنوات وبعد مرور 50 سنة طالب به، فهذا جائز.

الميراث بالتقادم

أضاف «فخر» في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، في مقطع فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» أنه إذا كان مرور هذه السنوات سببا في أن من له ميراث لديهم لا يعلمون عنه شيئا أو أنكروه، ورفع عليهم دعوى، هنا يمكن للدعوى أن تسقط بالتقادم لمرور فترة طويلة، ويمكن للمحكمة هي التي لا تنظر الدعوى لسقوطها بالتقادم، ولكن حق الإرث نفسه لا يسقط للتقادم.

مقالات مشابهة

  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ما فقه المقاومة في الإسلام ودور المرأة والشباب في نصرة الأمة؟
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تفجر مناطق بمخيم المغازي والبريج في غزة
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • عن مستقبل الشرق الأوسط ودور مصر
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • أهمية توجيه الدعم للمواطنين خلال الأزمات ودور الدعم النقدي في تحقيق العدالة الاجتماعية