شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المهندس طرموم يطلع على الاعمال النهائية لتجهيز مبنى الادارة العامة للمؤسسة العامة للاتصالات بعدن ويزور فرع المؤسسة بلحج، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 17 24 45 الأمناء نت خاص اطلع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المهندس طرموم يطلع على الاعمال النهائية لتجهيز مبنى الادارة العامة للمؤسسة العامة للاتصالات بعدن ويزور فرع المؤسسة بلحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المهندس طرموم يطلع على الاعمال النهائية لتجهيز مبنى...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:17:24:45 (الأمناء نت / خاص:)

اطلع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل محمود طرموم، اليوم،على الاعمال النهائية والتجهيزات الفنية والهندسية ،لمبنى الادارة العامة للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالعاصمة عدن. 

واستمع المهندس طرموم، من مدير عام مكتب الاشغال العامة و الطرق المهندس وليد الصراري والفريق الفني المشرف، الى شرح موجز حول الترتيبات النهائية واعمال الصيانة الجارية بالمبنى ما تم انجازه و الفترة الزمنية المتبقية لاستلام المبنى وفق المواصفات المتفق عليها. 

واشاد المهندس طرموم، الجهود المبذوله من قبل مكتب الاشغال والفرق الفنية المشرفة على المشروع،موضحاً ان تجهيز مبنى جديد للإدارة العامة لمؤسسة الاتصالات بالعاصمة عدن يأتي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة لتفعيل دور مؤسسات الدولة من العاصمة الموقتة عدن و الدعم الكبير الذي قدمه معالي وزير الدولة محافظ عدن لاستكمال عملية الصيانه و الترميم للمبنى حرصا منهم لتهيئة المؤسسات والمرافق الحكومية لتأدية المهام الموكلة لهم على اكمل وجه وتسهيل تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين.

و في نفس السياق زار المهندس طرموم فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة لحج و في مستهل زيارته قام باللقاء بمحافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد التركي و الذي اطلعه على المشاكل و الصعوبات التي تعاني منها المحافظه في  قطاع الاتصالات، حيث قام المهندس طرموم بشرح تفصيلي على الجهود التي تبدلها المؤسسة لمعالجة الكثير من تلك الاشكاليات و المعالجات اللازمة لحلها و المشاريع المستقبليه التي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمه في القريب العاجل ، كما تفقد المهندس طرموم مبنى فرع المؤسسة بالمحافظة و كان باستقباله المهندس خلدون علوان ومدراء الادارات و التقى بالموظفين و اثنى على الجهود المبذولة من قبل الفرع لتحقيق افضل خدمه للمواطن.

.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المهندس طرموم يطلع على الاعمال النهائية لتجهيز مبنى الادارة العامة للمؤسسة العامة للاتصالات بعدن ويزور فرع المؤسسة بلحج وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ضرورة المتابعة الميدانية والدورية لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تتم على أرض المحافظة لخدمة المواطنين.

وأوضح محافظ المنوفية، أنه يتم متابعة الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة، بتكلفة إجمالية "مليار و300 مليون جنيه " ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية، والمقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2 ، وتضم 5 غرف عمليات و 31 أسرة بقسم الغسيل الكلوي و 24 بحضانات الأطفال و 41 أسرة بقسم العناية المركزة و21 باقسام العيادات الخارجية بإجمالي 223 سرير، فضلا عن توفير 450 فرصة عمل جادة.

واضاف محافظ المنوفية أنه يتم متابعة أخر مستجدات الاعمال بمستشفى أشمون الجديدة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2 " بتكلفة إجمالية " مليار و350 مليون جنيه " وتضم 6 غرف عمليات وقسم الغسيل الكلوي بواقع 52 كرسي ، وقسم حضانات الأطفال بعدد 42 حضانة وقسم الحروق بواقع 5 أسرة عناية و10 أسرة إقامة ، فضلا عن قسم العناية المركزة بـ 44 سرير، وقسم العيادات الخارجية بـ19 عيادة " وقسم الاستقبال والطوارئ بـ 27 سرير، وقسم الاقامة الداخلية بإجمالي 186 سرير" .

وأشار المحافظ، إلى أن العمل جاري على قدم وساق للمشروعات الطبية لتحقيق أعلى معدلات إنجاز للانتهاء منها وفق البرنامج الزمني المقرر تمهيداً لدخولهم الخدمة أمام المواطنين، حيث تعد المستشفيات بمثابة صرح طبى جديد وإضافة قوية للمنظومة الصحية على أرض المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في 4 مدن جديدة
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • البخيتي يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني