صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مونديال السيدات تأهل منتخبات هولندا وأمريكا وإنجلترا والدنمارك للدور الثاني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فقد حجز المنتخب الهولندي مقعده في الدور الثاني دور الـ16 للبطولة بفوزه الكبير 7 0 على نظيره الفيتنامي محققا أكبر نتيجة في مباريات .، والان مشاهدة التفاصيل.

مونديال السيدات.. تأهل منتخبات هولندا وأمريكا...

فقد حجز المنتخب الهولندي مقعده في الدور الثاني (دور الـ16) للبطولة بفوزه الكبير 7-0 على نظيره الفيتنامي محققا أكبر نتيجة في مباريات البطولة حتى الآن، فيما تعادل المنتخب الأمريكي مع نظيره البرتغالي سلبيا في المجموعة الخامسة. وانفرد المنتخب الهولندي بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطتين أمام نظيره الأمريكي حامل اللقب العالمي، ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة علما بأنه شارك في المونديال للمرة الأولى. و مني المنتخب الفيتنامي الذي خاض البطولة للمرة الأولى أيضا، بالهزيمة الثالثة على التوالي ليظل في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط. وفي المجموعة الرابعة، حافظ المنتخب الإنجليزي على العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي من خلال فوز كبير 6-1 على نظيره الصيني، كما تغلب المنتخب الدنماركي على منتخب هايتي 2-0. و رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام الدنمارك، فيما يحتل المنتخب الصيني المركز الثالث برصيد 3 نقاط وودع البطولة رفقة منتخب هايتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات.. تأهل منتخبات هولندا وأمريكا وإنجلترا والدنمارك للدور الثاني وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا

وصل المنتخب الهولندي لربع نهائي بطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، بعد انتصاره على نظيره الروماني بنتيجة 3-0، مساء الثلاثاء، في مباراة دور الـ16 من البطولة المقامة في ألمانيا.

وعانى منتخب رومانيا أمام سرعة وتنظيم “الطواحين الهولندية”، التي سيطر نجومها على اللقاء منذ انطلاقه.

وسجل للمنتخب الهولندي كودي غاكبو، بتسديدة رائعة، في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، أضاف دونيل مالين الهدف الثاني في الدقيقة 83، وحسم التأهل، مستغلا تمريرة من غاكبو صاحب الهدف الأول.

اقرأ أيضاًالرياضةنهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وعزز مالين النتيجة بهدف ثالث، بعد مجهود فردي من منتصف الملعب، في الدقيقة 93.
وتألق في اللقاء من “الطواحين” نجم ليفربول الإنجليزي، كودي غاكبو، الذي عانى كثيرا ولاقى انتقادات من جماهير “الريدز” خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، عاد المنتخب الهولندي لربع نهائي بطولة “يورو”، بعد غياب عن هذا الدور لـ16 عاما كاملة، منذ بطولة “يورو 2008” في سويسرا والنمسا.

وسيواجه المنتخب الهولندي في ربع نهائي “اليورو”، السبت المقبل، الفائز من لقاء النمسا وتركيا، والذي سيقام لاحقا الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • هولندا تهزم رومانيا وتتأهل لربع نهائي يورو 2024
  • هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية