شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سفير الإمارات يلتقي لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية، عمان في الأول من أغسطس وام أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير الإمارات العربية المتحدة، لدى المملكة الأردنية الهاشمية، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير الإمارات يلتقي لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإمارات ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير الإمارات يلتقي لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية...

عمان في الأول من أغسطس / وام / أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير الإمارات العربية المتحدة، لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة النائب الدكتور غازي الذنيبات رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية أن العلاقات بين الدولتين تُعد نموذجاً يُحتذى به في العلاقات العربية في جميع المجالات وعلى كافة المستويات. جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس وأعضاء اللجنة إلى مقر سفارة الدولة في عمّان، حيث التقوا معالي السفير، وبحثوا معه سبل تعزير العلاقات الثنائية، والبناء عليها في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين وشعبيهما.

وتم خلال اللقاء أيضاً، التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق في المجالات البرلمانية، من خلال عقد اللقاءات وتكثيف الزيارات، وتبادل الخبرات. وأكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتي تحظى برعاية واهتمام القيادتين الرشيدتين، مشيرا إلى الحرص المشترك على دعم الجهود والمساعي لتطويرها، وتعزيز آفاقها في مختلف المجالات بما يعود بالفائدة المرجوة على البلدين الشقيقين.

كما أشار إلى أهمية الزيارات واللقاءات مع لجان الأخوة البرلمانية، والتي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية. من جانبه، قال سعادة الذنيبات إن العلاقات الإماراتية الأردنية تنطلق من أسس صلبة وتحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين "حفظهما الله"، واصفًا تلك العلاقات بالتاريخية والمتينة والمتجذرة، كما أكد حرص البلدين على توسيع التعاون في شتى المجالات، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفير الإمارات يلتقي لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر منصة إكس: أتوجه بالتهنئة لفخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ والشعب الصيني الصديق بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك في كافة المجالات، الإمارات أكبر شريك تجاري غير نفطي للصين في العالم العربي، وهي الحاضن الرئيس للنشاط التجاري الصيني في المنطقة. نتطلّع إلى تعزيز تعاوننا وتعميق علاقاتنا والمضي بها إلى آفاق أكبر.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإماراتية تتسلم أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • سفير الدولة يبحث تعزيز التعاون مع لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأرجنتينية
  • سفير الإمارات يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأرجنتينية
  • الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري بمصر.. تفاصيل لقاء وزير الإنتاج الحربي سفيرَ المملكة المغربية
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • العلاقات الإماراتية - القطرية.. روابط متينة لمستقبل مزدهر
  • وزير السياحة يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين
  • العلاقات الإماراتية الأمريكية... الاستثمار في المستقبل