هن، إنجي تحتفل بنجاح توأمها رغم حصولهما على أقل من 70بالمائة في الثانوية عملوا اللي عليهم،ماما الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة لا يقتصر فقط على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «إنجي» تحتفل بنجاح توأمها رغم حصولهما على أقل من 70% في الثانوية: «عملوا اللي عليهم»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«إنجي» تحتفل بنجاح توأمها رغم حصولهما على أقل من 70%...

ماما

الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة لا يقتصر فقط على الأوائل، هذا ما فعلته «إنجي»، التي قررت الاحتفال بنجاح توأمها «فريدة» و«فرح» رغم حصولهما على مجموع أقل من 70%.

الفكرة جاءت من تجربتها الشخصية

قالت إنجي جمال الدين، أم قررت الاحتفال بنجاح توأمها رغم مجموعهما الأقل من 70%، إن الفكرة جاءت من تجربتها الشخصية، حيث أرادت الالتحاق في كلية الإعلام بينما أهلها رغبوا في أن تلتحق في كلية سياسة واقتصاد، ولكنهم في النهاية وافقوا على رغبتها بالرغم من الضغط في البداية.

وأضافت «جمال الدين»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز وشيرين عفت، أنها بعد زواجها وإنجابها لم تستطع العمل في مجال الإعلام، واختارت بإرادتها العمل في التدريس، لأنها وجدت ذلك مناسباً لها كأم، فشجعت توأمها بأن يفعلا أفضل شيء لديهم بغض النظر عن مجموعهما و«القمة» شيء وهمي.

«إنجي»: «أنتم مش رقم»

وأشارت إلى أن توأمها شعرا بالقلق قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، وكان ردها عليهما: «أنتم عملتم اللي عليكم، أنتم مش رقم»، لافتة أن توأمها يرغبان في الالتحاق في كليات لغات أو فنون أو موسيقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إنجي» تحتفل بنجاح توأمها رغم حصولهما على أقل من 70% في الثانوية: «عملوا اللي عليهم» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الثانویة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال

إسبانيا – استهل ريال مدريد الإسباني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد بالفوز بنتيجة 3-1 على ضيفه شتوتغارت الألماني امس الثلاثاء في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وافتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، لكن الفريق الضيف تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 بهدف من توقيع دينيز أونداف.

وأعاد المدافع الألماني أنطونيو روديغر، ناديه ريال مدريد للتقدم مجددا في الدقيقة 83 برأسية تابعها من ركنية رفعها البديل الكرواتي لوكا مودريتش بإتقان.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أطلق البديل الآخر البرازيلي اليافع إندريك رصاصة الرحمة على شتوتغارت وأنهى كل أحلامه في العودة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة سريعة.

وبهذا الفوز، حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلعب ريال مدريد مع ليل الفرنسي في الجولة القادمة بينما يواجه شتوتغارت نظيره سبارتا براغا التشيكي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • حكم مقولة: "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع"
  • ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • محمد الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • الاعلان عن نجاح عملية سحب السفينة سونيون دون أي تسرب نفطي
  • أسبيدس تعلن قطر سفينة "سونيون" بنجاح دون تسرب نفطي
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو