عاش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، لحظة طريفة خلال حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وذلك بعد حديث زميله عثمان ديمبلي عن وجهته القادمة.
حيث نال مبابي جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال الحفل الذي أقيم أمس الإثنين. وخلاله، وجه المذيع سؤالاً إلى ديمبلي حول النادي الجديد لمبابي، ليجيب ديمبلي مازحاً: “كما قال مارسيل ديساييه، السعودية”.


ويُذكر أن أسطورة الكرة الفرنسية، مارسيل ديساييه، كان قد توقع انتقال مبابي إلى الدوري السعودي بدلاً من ريال مدريد. وقد أثار رد ديمبلي على سؤال المذيع نوبة ضحك عارمة لدى مبابي.
وكان نادي الهلال السعودي قد قدم عرضًا مغريًا لمبابي خلال الصيف الماضي، لكنه فضل الاستمرار في اللعب في أوروبا.
وخلال كلمته في الحفل، تحدث مبابي عن مستقبله قائلاً: “سيكون الجزء القادم من مسيرتي مثيرًا للغاية، وسأكتشف أشياء من شأنها أن تجعلني سعيدًا”. كما أضاف: “أغادر فخوراً بما قدمته”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مبابي يقود فرنسا أمام بولندا


دورتموند (أ ف ب)

أخبار ذات صلة 4 إصابات و11 تهمة جنائية بعد مباراة إيطاليا وكرواتيا ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


سيكون مهاجم وقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي الذي تعرض لكسر في أنفه، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في مواجهة بولندا الثلاثاء في دورتموند، خلال الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، كما أعلن مصدر مقرّب من المنتخب.
وتعرض مبابي لكسر في أنفه خلال المباراة الأولى ضد النمسا 1-0 في 17 يونيو، وغاب عن مباراة القمة ضد هولندا 0-0 الجمعة.
وكان مدرب فرنسا ديدييه ديشامب كشف في مؤتمر صحفي بأنّ مبابي يتحسّن كل يوم، وقال في هذا الصدد «الأمر أفضل كل يوم، إنه أفضل اليوم من الأمس وأول من أمس، بعد خضوعه للعلاج اختفى الورم الدموي بشكل جيد، وهو يعتاد على القناع، إنه يريد اللعب غداً (اليوم) بنفس القدر الذي أراد به اللعب ضد هولندا (الجمعة في الجولة الثانية)».
وشارك مبابي السبت في أول مواجهة منذ إصابته ضد فريق الشباب لبادربورن، وهي المدينة التي يعسكر فيها المنتخب الفرنسي، ثم شارك بشكل طبيعي في حصة تدريبية خفيفة الأحد ثم حصة الاثنين.
وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف خلف هولندا المتصدرة، فيما تحتل بولندا المركز الأخير من دون رصيد وفقدت حظوظها بالتأهل.

مقالات مشابهة

  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • هذا ما فعله جمهور فرنسا في أول ظهور لمبابي بالقناع خلال مباريات يورو 2024
  • مبابي يقود فرنسا أمام بولندا
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • ماكرون يدلي بتصريح مثير للجدل حول "الحرب الأهلية"
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي