شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ليكيب الفرنسية النادي “الباريسي” دفع الشرط الجزائي لديمبيلي، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، الثلاثاء، عن إنهاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفقة انتقال المهاجم، عثمان ديمبيلي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليكيب الفرنسية: النادي “الباريسي” دفع الشرط الجزائي لديمبيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليكيب الفرنسية: النادي “الباريسي” دفع الشرط الجزائي...
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، عن إنهاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفقة انتقال المهاجم، عثمان ديمبيلي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، وذلك تجنباً لعدم ارتفاع قيمته وفقاً للعقد المُتفق عليه مع النادي "الكتالوني".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليكيب الفرنسية: النادي “الباريسي” دفع الشرط الجزائي لديمبيلي وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعثر في المفاوضات بين نادي الخلود السعودي والنادي الأهلي، من الحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الخلود السعودي والمتأهل هذا الموسم لدوري روشن، دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن نادي الخلود استفسر بالفعل عن إمكانية ضم تاو، ولكنه لم يرسل أي عروض رسمية من أجل مناقشته والمفاوضات جاءت شفوية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر": "الخلود السعودي وضع ما يقرب من مليون دولار لضم تاو، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لإدارة النادي حيث نتمسك برحيله بمبلغ 3 ملايين دولار على الأقل، وهو ما يرفضه النادي السعودي".

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • بدء المرحلة الثالثة لاختبارات المقاولون في القليوبية
  • إنتقدت وسائل الإعلام الفرنسية.. إدارة ليل تستنكر عدم إحترام خصوصيات بن طالب
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • ديشامب يتهم نجم منتخب فرنسا بالتخاذل قبل مواجهة مصيرية ضد بلجيكا
  • الحوثي يسمح لطائرات اليمنية بمغادرة مطار صنعاء.. بهذا الشرط