منوعات، فيديو أثار ضجة وزير مالية النيجر يجهش بالبكاء اعرف السبب،أثار مقطع فيديو لوزير مالية الكثير من الجدل لدى رواد السوشيال ميديا فقد ظهر في مقطع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو أثار ضجة.. وزير مالية النيجر يجهش بالبكاء- اعرف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو أثار ضجة.. وزير مالية النيجر يجهش بالبكاء-...

أثار مقطع فيديو لوزير مالية الكثير من الجدل لدى رواد السوشيال ميديا فقد ظهر في مقطع الفيديو وهو يبكي وذلك بعد أيام على الانقلاب العسكري في النيجر.

وفق فرانس برس انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد ادعى ناشروه أن وزير المالية قد بكى  بعد أن تم إعطاؤه مهلة وذلك لشرح ملابسات الوضع المالي المتدهور.

علّق ناشرو الفيديو قائلين إنه بعد الانقلاب في النيجر، قد مُنح وزير المالية 48 ساعة وذلك لتوضيح أين ذهبت الأموال المفقودة في البلاد إلا  سيواجه الإعدام رمياً بالرصاص.

قد حصد المقطع آلاف التفاعلات وذلك عبر وسائل التواصل.

قد انتشر المقطع على نطاق واسع وذلك بعد أيام من إعلان عسكريين مساء الأربعاء 26 يوليو، أنهم قد أطاحوا بنظام الرئيس النيجري المنتخب محمد بازوم، وذلك من خلال  التلفزيون الوطني في نيامي، باسم "المجلس الوطني لحماية الوطن".

54.78.39.182



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو أثار ضجة.. وزير مالية النيجر يجهش بالبكاء- اعرف السبب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف السبب

إقرأ أيضاً:

الزهراني: جيسوس لن يعتمد على الحمدان كمهاجم لهذا السبب.. فيديو

نواف السالم

أكد الناقد والمحلل الفني جلال الزهراني على أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال لن يعتمد على عبدالله الحمدان كمهاجم للفريق ؛ نظرًا لنقص خبراته بالإضافة إلى ثقته في صنع الأهداف أمام المرمى.

وأوضح الزهراني خلال مداخلته مع الإعلامي فيصل الجفن: ” دائماً أقول إن الهلال بحاجة ماسة إلى مهاجم جديد ، لأن صالح الشهري وعبدالله الحمدان أقل بكثير ” .

وأشار إلى أن جيسوس أصبح يستخدم الحمدان في مراكز بعيدة تماماً عن مركز المهاجم ، موضحاً أن المدرب البرتغالي قال بعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك ، أن الحمدان يعطيه الأدوار التي يحتاجها أي مدرب ، بالإضافة إلى اهتمامه بالعمل البدني سواء باستعادة الكرة أو الضغط .

وأضاف : إن الحمدان على صعيد اللمسة الأخيرة أو القرار النهائي ، تنقصه الثقة كثيراً ، وقراراته في بعض الأحيان غير مفهومة ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727275073978.mp4

مقالات مشابهة

  • المطوع: جمهور ‎الاتحاد و ‎الأهلي تضيف الحماس وتخلق المتعة على أجواء المباريات..فيديو
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين والأمن العام يكشف عن جنسياتهم
  • «ليس بسبب الرقابة».. محمود حميدة يتحدث عن أزمة فيلم «الملحد» (فيديو)
  • الزهراني: جيسوس لن يعتمد على الحمدان كمهاجم لهذا السبب.. فيديو
  • كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن سرقة غطاء بالوعة بالدقهلية
  • مقطع طريف للعويس خلال مباراة البكيرية .. فيديو
  • «الصحة» توضح بشأن مقطع فيديو عن تأخر استلام مراجع لأحد التقارير الطبية
  • الهلال يستعرض بعض الأعمال التي تم تطويرها في النادي .. فيديو
  • أحلام تحتفل باليوم الوطني برفقة زوجها .. فيديو
  • إشكال ليلا في عيم الرمانة.. إليكم السبب (فيديو)