شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطنى العدالة الاجتماعية تناقش تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص ومطالبات بإصدار قانون للتعليم الأساسى وتقويم المعاشات، أكد المشاركون في لجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني، أنه لابد من تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص لتحقق العدالة الاجتماعية.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطنى.

. العدالة الاجتماعية تناقش تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص.. ومطالبات بإصدار قانون للتعليم الأساسى وتقويم المعاشات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطنى.. العدالة الاجتماعية تناقش تفعيل مبدأ...
أكد المشاركون في لجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني، أنه لابد من تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص لتحقق العدالة الاجتماعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطنى.. العدالة الاجتماعية تناقش تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص.. ومطالبات بإصدار قانون للتعليم الأساسى وتقويم المعاشات وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنى

إقرأ أيضاً:

«العربي الناصري»: مبادرة «بداية» ترتكز على إتاحة الفرص للتعليم والتدريب

قال الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري إن مبادرة «بداية للتنمية البشرية» تمثل خطوة مهمة نحو بناء الإنسان من خلال تمكين الأفراد وتطوير مهاراتهم الحياتية والمهنية، لافتا إلى أن المبادرة ترتكز على إتاحة الفرص للتعليم والتدريب، مما يعزز قدرات الأفراد على مواجهة التحديات الحديثة سواء في سوق العمل أو على المستوى الشخصي.

دعم ريادة الأعمال وتطوير الكفاءات

وأوضح «أبو العلا» في تصريح لـ«الوطن»، أن دور المبادرة يكمن في توفير الأدوات والمعرفة اللازمة التي تمكن الأفراد من تحسين مستوى حياتهم الاقتصادية والاجتماعية، وذلك عبر دعم ريادة الأعمال وتطوير الكفاءات، مشيرا إلى أنه من المتوقع من المبادرة أن تسهم في خلق بيئة أكثر شمولية تمكن الجميع من تحقيق إمكاناتهم الكاملة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين جودة الحياة وزيادة الإنتاجية المجتمعية.

 تحسين المهارات الفردية

وأكد رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري بناء الإنسان من خلال مثل هذه المبادرات ليس فقط تحسين المهارات الفردية، بل هو استثمار طويل الأمد في المجتمع ككل، حيث أن الأفراد الأكثر كفاءة وإبداعًا يمكنهم أن يسهموا في التنمية المستدامة للبلاد.

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بجهاز تنمية المشروعات
  • «العربي الناصري»: مبادرة «بداية» ترتكز على إتاحة الفرص للتعليم والتدريب
  • برلماني: الحوار الوطني يدعم مبدأ الاختلاف بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • أحمد عيد عبدالملك: النظام الاستثنائي سيحرم الأندية من تكافؤ الفرص
  • برنامج «كلام في السياسة» يناقش التعديلات.. «الإجراءات الجنائية» قانون يمثل دستور العدالة ويهم كل المصريين
  • بيت العائلة المصرية: الحوار الوطني يلعب دورا مهما في تقريب وجهات النظر
  • «الحوار الوطني».. الطريق إلى «العدالة الناجزة»
  • نقيب الصحفيين عن قانون الإجراءات الجنائية: دستور العدالة ويحتاج نقاشًا موسعًا
  • نقيب الصحفيين: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن يشهد نقاشا مجتمعيا واسعا
  • محافظ دمياط يتلقى تقريرًا حول جهود وحدة تكافؤ الفرص خلال شهر أغسطس