صحافة العرب:
2024-10-05@17:47:04 GMT

لو كنتُ مسؤولا (11)

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

لو كنتُ مسؤولا (11)

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن لو كنتُ مسؤولا 11،     د. خالد بن حمد الغيلاني [email protected]@khaledAlgailaniعام القوانين العمانيةعند تولي مولانا جلالة السلطان .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لو كنتُ مسؤولا (11)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لو كنتُ مسؤولا (11)
      د. خالد بن حمد الغيلاني  [email protected] @khaledAlgailani عام القوانين العمانية عند تولي مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله تعالى ورعاه- مقاليد الحكم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو كنتُ مسؤولا (11) وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لو کنت

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت النار على المواطنين بقطاع غزة، ولا زال يسمع دوي الانفجارات في مدينة رفح الفلسطينة، وهي ناجمة عن القصف المدفعي المتواصل تجاه المنطقة الشرقية للمدينة، والتي تتعرض منذ 6 مايو الماضي مع بدء العملية العسكرية على رفح الفلسطينية، إلى قصف متصاعد من المدفعية والطائرات الحربية الإسرائيلية.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته لقناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، دمرت مربعات سكنية في منطقة حي السلطان الذي يقع في حي المنطقة الغربية لرفح الفلسطينية، إلى جانب ذلك شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات استهدفت منزلا في مخيم البريج في المحافظة الوسطى ما أدى إلى ارتقاء شهيدتين وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن الآليات الحربية الإسرائيلية قصفت مخيم النصيرات، الأمر الذي أدى إلى سقوط شهيدة وإصابة آخرين، متابعًا: «في مدينة غزة شنت الطائرات الحربية مجموعة من الغارات استهدفت منزلا في جباليا شمال قطاع غزة، حتى اللحظة تم الإعلان عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجراح متفاوتة».

مقالات مشابهة

  • استعراض التجربة العمانية في توظيف الذكاء الاصطناعي بالانتخابات
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"
  • زيلينسكي يطرح خطة النصر.. ومفخخة أوكرانية تقتل مسؤولا بمحطة زابوريجيا
  • بسيارة مفخخة.. أوكرانيا تقتل مسؤولاً في محطة زابوريجيا النووية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان
  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • جلالة السلطان يصدر مرسومًا ساميًا
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • إسرائيل تغتال صهر نصرالله.. وصورة له تنتشر
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى