صحافة العرب:
2024-07-08@03:50:52 GMT

العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي، عمون التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف حسن العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الثلاثاء، وفد برئاسة النائب خالد البستنجي، بمناسبة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي
عمون - التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف حسن العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الثلاثاء، وفد برئاسة النائب خالد البستنجي، بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والمناسبات والاعياد الوطنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العيسوي يلتقي وفدًا برئاسة النائب البستنجي وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدیوان الملکی الهاشمی

إقرأ أيضاً:

نصر الله يلتقي وفداً من حماس برئاسة خليل الحية

أعلنت جماعة حزب الله في بيان، اليوم الجمعة، أن الأمين العام حسن نصر الله، التقى وفداً من حركة حماس برئاسة خليل الحية لبحث الأوضاع في غزة وآخر مستجدات محادثات وقف إطلاق النار.

 

حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في موقع ‏المطلة حزب الله يقصف توربينات الطاقة لجيش الاحتلال ومجلس الحرب يجتمع مساءً تنسيق ميداني وسياسي

وأضاف البيان أن اللقاء استعرض آخر التطورات الأمنية والسياسية في فلسطين عموما وغزة خصوصا.

 

كما جرى تأكيد الطرفين على مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى كل صعيد بما يحقق الأهداف ‏المشتركة، وفق البيان.

 

أتى هذا على وقع توتر كبير شهدته الحدود اللبنانية الإسرائيلية، إذ أعلن حزب الله، الخميس، استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بوابل من الصواريخ والمسيّرات المفخّخة، ردا على اغتيال أحد قادته.

 

وزادت هذه الخطوة المخاوف من اتساع التصعيد بينه وبين إسرائيل، التي أرسلت من جهتها إلى الدوحة وفدا لاستئناف مفاوضات التهدئة في قطاع غزة.

 

أما الحرب في غزة، فأشارت مصادر مطلعة على المفاوضات إلى أن الاتجاه العام للصفقة قد أغلق، والآن تبقى "التعديلات".

 

وأضافت أن رئيس الموساد في بارنيع، سيلتقي رئيس وزراء قطر في الدوحة قريباً.

 

وكشفت أن المباحثات مع الأميركيين قد جرت على مستوى عالٍ لتقديم جبهة موحدة، وتفضيل المصلحة الدولية، وفقاً لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

 

جهود مستمرة

إلى ذلك، لا تزال جهود وسطاء، من بينهم مصر وقطر والولايات المتحدة، يبحثون منذ أشهر، التوصل إلى وقف لإطلاق النار وإطلاق سراح 120 أسيراً متبقين في غزة، مستمرة.

 

وتقول حماس إن أي اتفاق يتعين أن ينهي الحرب ويؤدي إلى انسحاب إسرائيلي كامل من غزة، فيما تقول إسرائيل إنها لن تقبل إلا بهدن في القتال لحين القضاء على حماس.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع الديوان الملكي السعودي
  • الديوان الملكي السعودي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود
  • وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • نصر الله يلتقي وفداً من حماس برئاسة خليل الحية