شاهد: فيضانات تجتاح مدينة إنديانا بوليس الأمريكية

اعلان

ذكرت محطة تلفزيون إنديانابوليس (WRTV) إن الفيضانات اجتاحت عاصمة ولاية إنديانا صباح الأربعاء. وتقول هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن التحذير من الفيضانات المستمرة في إنديانابوليس، حتى الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة صباح الأربعاء. 

مقتل 37 شخصًا إثر فيضانات كارثية ضربت جزيرة سومطرة الإندونيسية

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في أول زيارة خارجية له بعد إعادة توليه الرئاسة.

. بوتين يصل الصين في زيارة دولة دراسة: ثاني أوكسيد الكاربون تزايد 10 مرات في الغلاف الجوي خلال 50 ألف سنة هل يخلّص النوم العميق الدماغ من السموم؟ دراسة تتوصل لنتائج غير متوقعة الولايات المتحدة الأمريكية فيضانات - سيول طبيعة أمطار الطقس المناخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| قتلى وجرحى في قصف على تجمع للسكان في غزة ونتنياهو يقول إن عملية رفح ستستغرق أسابيع يعرض الآن Next رئيس وزراء سلوفاكيا في "حالة حرجة" بعد إصابته بإطلاق نار يعرض الآن Next عاجل. في أول زيارة خارجية له بعد إعادة توليه الرئاسة.. بوتين يصل الصين في زيارة دولة يعرض الآن Next بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة يعرض الآن Next وسط الآلام والدموع ... الفلسطينيون في رام الله يحيون الذكرى الـ 76 للنكبة اعلانالاكثر قراءة البيت الأبيض: لا نعتبر ما تقوم به إسرائيل في غزة إبادة جماعية الحرب في غزة| البيت الأبيض يراقب "عن كثب" الوضع في رفح وإصابات خطيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي بوتين يحدد الصين محطة لأول رحلة خارجية له منذ بدئه ولاية خامسة كرئيس لروسيا برلمان جورجيا يوافق على "القانون الروسي" والاتحاد الأوروبي يحذر تبليسي نجاح أول رحلة تحليق بالبدلة المجنّحة في العالم عبر جسر لندن

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا قطاع غزة حركة حماس فلسطين أنتوني بلينكن إطلاق نار الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة حركة حماس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة حركة حماس غزة الولايات المتحدة الأمريكية فيضانات سيول طبيعة أمطار الطقس المناخ إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا قطاع غزة حركة حماس فلسطين أنتوني بلينكن إطلاق نار الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تغرق في الفقر بسبب سياسة التقشف للرئيس «مايلى»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع معدل الفقر في الأرجنتين إلى أكثر من ٥٠٪ مما يعكس مدى التأثير القاسي لإجراءات التقشف الصارمة المتبعة تحت قيادة الرئيس خافيير مايلي الذي تولى منصبه في ديسمبر ٢٠٢٣.

ووفقًا لوكالة الإحصاءات الوطنية، وصل معدل الفقر في البلاد إلى ٥٢.٩٪ وهو الأسوأ خلال عقدين زمنيين، مرتفعًا ١١.٢٪ عن النصف الثاني من عام ٢٠٢٣ عندما بلغ ٤١.٧٪، ما يعكس التكلفة الباهظة التي يتحملها المواطنون نتيجة الأزمات الاقتصادية المتكررة في البلاد.

ومن بين الملايين الذين لا يستطيعون تجاوز مستوى الفقر الرسمي في الأرجنتين البالغ حوالي ٩٥٠ دولارًا شهريًا بالعملة المحلية لأسرة مكونة من أربعة أفراد، انزلق المزيد إلى الفقر المدقع، حيث ارتفع هذا المعدل إلى ١٨.١٪ في الأشهر الستة الأولى من رئاسة "مايلي" بعد أن كان ١١.٩٪ في النصف الثاني من العام الماضي.

خفض "مايلي" الإنفاق العام بما يشمل بعض برامج الرعاية الاجتماعية سعيًا لتقليص معدل التضخم السنوي الذي وصل لذروته إلى ما يقرب من ٣٠٠٪ في أبريل.

من جانبه، ألقى مانويل أدورني، المتحدث باسم الرئاسة الأرجنتينية، في مؤتمر صحفي أمس باللوم في مستوى الفقر على سوء الإدارة من قبل الحكومات السابقة والتي تركت خلفها قنابل اقتصادية يحاول "مايلي" حاليًا إبطاء مفعولها، قائلًا: نفعل كل شيء، كل شيء حتى يتغير هذا الوضع.

ويقود خافيير مايلي، الاقتصادي الرأسمالي كما يصف نفسه، سياسة تقشف جذرية لمدة تسعة أشهر، والتي شهدت على وجه الخصوص انخفاضًا حادًا في قيمة العملة الوطنية "البيزو" بنسبة ٥٤٪ في نهاية عام ٢٠٢٣. لكن سياسته أدت إلى ركود قوي (-٣.٥٪ متوقع في نهاية عام ٢٠٢٤)، وانخفاض النشاط وفقدان الآلاف من الوظائف.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • أوربان يحشد دعم الصين والبرازيل في مبادرة جديدة لصنع السلام في أوكرانيا
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • النيبال.. مصرع وفقدان 210 أشخاص بفيضانات جارفة وانهيارات أرضية
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • وزير خارجية الصين: من الضروري اكتشاف سبيل لتعايش الدول الكبرى وبناء نوع جديد من العلاقات الدولية
  • تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب
  • شاهد| معالجة وضع المركبات والمعدات التالفة من شوارع وأحياء قرية العليا
  • وزير خارجية الصين يؤكد التزام بلاده بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية
  • الأرجنتين تغرق في الفقر بسبب سياسة التقشف للرئيس «مايلى»