شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يستقر بالدفع بـ رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح أمام المصري بالكأس، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى على استمرار الثنائى رامى ربيعة وخالد عبد الفتاح في خط دفاع الفريق بمباراة المصري .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستقر بالدفع بـ"رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح" أمام المصري بالكأس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستقر بالدفع بـ"رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح"...

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى على استمرار الثنائى رامى ربيعة وخالد عبد الفتاح في خط دفاع الفريق بمباراة المصري البورسعيدي المقبلة بكأس مصر بعد تأكد غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية واستمرار غياب محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف.

وشارك رامى ربيعة وخالد عبد الفتاح لاعبا الأهلى فى التشكيل الأساسى بمباراة الداخلية الأخيرة التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على منح لاعبيه راحة 3 أسابيع عقب نهاية مباراتهم مع المصري البورسعيدي فى كأس مصر الخميس المقبل، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبدأ كولر استكشاف فريق المصري البورسعيدي بمشاهدة مبارياته بالدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل ملاقاته فى السادسة مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في ربع نهائي كأس مصر.

ويرغب كولر فى الوصول لشباك المصري بعدما انتهت مباراة الفريقين في الدوري ذهابا وإيابا بالتعادل السلبي.

وحقق الأهلي الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكلية الحربية" بأقل مجهود، خاصة في ظل حالة الإرهاق التي عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالي، الذي شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب. وفاز الأهلى بهدفين دون رد سجلهما بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يستقر بالدفع بـ"رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح" أمام المصري بالكأس وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس

أتاحت منصة watch it الحلقة 3 و4 من مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، وخالد شباط.

وشاركت watch it، مقطع من الحلقات الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «أحداث وتفاصيل جديدة هنعيشها مع نادين ورامي في الحلقتين الثالثة والرابعة، يلّا اتفرجوا عليهم دلوقتي».

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • watch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • كولر يجري تغيير في حراسة المرمي أمام جورماهيا
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12
  • الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني