إذا كنت ترغب بتصفح أفضل سيارات مستعملة بالقسط حالة ممتازة، ننقل لك اليوم أفضل عروض السيارات المستعملة المتاحة للتمويل من الوكيل السعودي عبداللطيف جميل، حيث يضمن لك الوكيل الحصول على سيارة رائعة تعمل بنفس مستوى الكفاءة، ويقدمها لك بحالة ممتازة من الخارج والداخل وبلا أي خدوش أو عيوب تقنية أو ميكانيكية، فهو يوفر للمواطن السعودي والمقيمين بالمملكة أفضل الخيارات العملية في السيارات الجديدة والمستعملة بحيث يتمكن المواطن من الحصول على سيارة مناسبة تكفي احتياجاته، وذلك مقابل قسط شهري بدون مقدم مع دفع مبلغ متفق عليه للدفعة الأخيرة، ويعد الشراء من الوكيل الخاص بالمملكة هو الخيار الآمن للحصول على سياراتك، وفيما يلي أهم التفاصيل.

اسعار السيارات سيارات مستعملة بالقسط حالة ممتازة

يقدم الوكيل المعتمد للسيارات داخل المملكة العربية السعودية عبداللطيف جميل أقوى عروض تقسيط سيارات مستخدمة لهذا الأسبوع، حيث يوفر للمستخدم سيارات بحالة ممتازة موديل عام 2021، يمكن الحصول عليها نقدًا أو بالتمويل بمبلغ شهري يبدأ من 919 ريال فقط، كما تتمتع السيارات بمميزات رائعة من حيث الأداء والأمان والسلاسة أثناء القيادة، ولذلك يعد الخيار الأمثل لشراء سيارة مستعملة، حيث يهتم الوكيل عبداللطيف جميل بعمل صيانة للسيارات قبل عرضها للبيع مجددًا، إلى جانب ما يقدمه للمشتري من خدمات ما بعد البيع من المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المجانية أو إضافة بعد الكيلومترات للسيارة يحددها العميل وفقًا لما يتناسب معه.

عروض السيارات في السعودية تقسيط سيارات 2021 بأقل قسط

متوفر بالعروض سيارات كيا ريو FLEET 2021 المتاحة بسعر الكاش 50,061 ريال أو متاحة لنظام القسط بقسط شهري 1,460 ريال، وتتمع السيارة بمواصفات رائعة منها محرك 4 سلند يولد قوة 120 حصان، وتبلغ سعته 1.6 لتر، كما يبلغ عزم الدوران 151 نيوتن/متر.

يمكنك الحصول أيضًا على كيا بيجاس FLEET 2021 استعمال بحالة ممتازة بسعر الكاش 42,320 ريال، ويمكنك الحصول على تمويل بمبلغ شهري 1,234 ريال فقط، تعمل السيارة بمحرك بنزين سعة 1.4 لتر يولد قوة 95 حصان، ومزودة بناقل حركة يدوي 5 سرعات وكذلك ناقل حركة أوتوماتيكي من 4  سرعات.

احصل على شيفروليه سبارك FLEET 2021 بأقل مبلغ شهري 919 ريال فقط، أو بإمكانك الحصول عليها بسعر الكاش بالإضافة إلى الضريبة بسعر 31,510 ريال، تعمل السيارة بمحرك 4 سلندر سعته 1.4 لتر ويولد قوة 98 حصان، تعمل بنظام الدفع الأمامس ومزودة بناقل حركة يدوي به 5 سرعات وأخر أوتوماتيكي وهذا اختياري.

سيارات مستعملة بحالة ممتازة سيارات مستعملة بالقسط سيارات بالتقسيط عبداللطيف جميل تقسيط سيارات سيارات مستعملة في السعودية

عرضنا لكم العديد من الخيارات المتاحة للمركبات بالتمويل على موقع الوكيل الرسمي، وذلك لكي تتمكن من عمل مقارنة بين أنواع المركبات المعروضة ومقارنة المواصفات من حيث الشكل والسعر، وبناءً عليه يمكنك تحديد الخيار الأمثل بالنسبة لك، تابعونا لمعرفة المزيد من عروض السيارات في السعودية الجديدة والمستعملة.

عروض بنده وهايبر بنده Hyper Panda داخل مجله بنده Panda الأسبوعية بخصم مميز لأول أغسطس

35.90.116.95

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل.. يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ليل مساء الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل ريال مدريد، المباراة بهدف مصالحة الجماهير عقب التعادل الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، وسيعمل على تحقيق الفوز في بطولته المفضلة، بعد الفوز في المباراة الأولى امام شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

بينما خسر ليل مباراة الجولة الأولى أمام سبورتنج لشبونة، لذلك يسعى لتقديم أداء أفضل على أرضه وأمام جماهيره.

ويتنافس 36 فريقًا بنظام الدوري وليس المجموعات، ويخوض كل فريق 8 مباريات 4 منهم على أرضه و 4 آخرين خارج أرضه.

وسوف يتأهل أصحاب المراكز الـ 8 الأولى، إلى دور الـ 16 مباشرةً، بينما الفرق أصحاب المراكز من 9 إلى 24، سوف يتنافسون على بطاقة التأهل من خلال مباراتين ذهابًا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليل، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

مقالات مشابهة

  • تنبؤ يطفو على الساحة مجددا.. ليلى عبداللطيف: عودة شخصية سياسية بارزة من الموت
  • المطوف جميل جلال في ذمة الله
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • مَن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟.. كان له صوت جميل
  • 1,285 مليار ريال نفقات و1,184 مليار ريال إيرادات..”تمهيدي ميزانية 2025م”: السعودية.. مركز مالي قوي ومرونة في مواجهة المتغيرات
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • بتداولات بلغت قيمتها 8.7 مليار ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 45.67 نقطة