فنون ومشاهير، قصص مؤلمة فنانة مصرية تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لنجل حسن يوسف،فيما لا تزال حادثة غرق نجل الفنان حسن يوسف تشغل الشارع المصري، كشفت الفنانة المصرية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصص مؤلمة.. فنانة مصرية تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لنجل حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصص مؤلمة.. فنانة مصرية تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة...
فيما لا تزال حادثة غرق نجل الفنان حسن يوسف تشغل الشارع المصري، كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب التي تربطها علاقة صداقة قوية بالعائلة، عن تفاصيل ما علمته من والدة الراحل الفنانة شمس البارودي.

وقالت شعيب في تصريحات إعلامية، إن والدة الراحل أخبرتها برفضها سفر نجلها إلى القرية السياحية هذا العام، لكن ابنها أصر على السفر، وحينما طالبته بتأجيل السفر أصر على موقفه، وهو ما جعلها تبكي وتقول "راح لقضاه".

وأوضحت الفنانة المصرية أن القصة التي رواها الفنان حسن يوسف لهم، تؤكد أن نجله غادر المنزل في الـ 12 ظهرا، واختفى لفترة طويلة، وهو ما دفع الأسرة لإبلاغ الشرطة من أجل تحديد موقعه.

وبعد بحث استمر لساعات، وجدوا الجثة على الشاطئ بعد أن جرفتها المياه، ما يعني أن الراحل نزل إلى الماء في الظهيرة وليس في المساء كما قيل في البداية.

غير رأيه في الزواج مؤخراًكما كشفت شعيب أن الراحل لم يكن متزوجا، وكانت والدته تلح عليه في الأمر كثيرا، لكنه كان يرفض، وغير موقفه قبل 3 أيام فقط من السفر إلى القرية السياحية.

حيث أخبر والدته أنه وافق على الزواج، وبالفعل بدأت والدته في تحضير شقة الزوجية الخاصة به، قبل أن يفجعها موته، وتدخل في حالة انهيار شديد.

وتوفي عبد الله حسن يوسف بعد غرقه مساء السبت في منطقة الساحل الشمالي، وشيع إلى مثواه الأخير ظهر الاثنين، وأقامت العائلة العزاء على المقابر، ورفضت أن يكون هناك موعد لاحق للعزاء. (العربية)        

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصص مؤلمة.. فنانة مصرية تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لنجل حسن يوسف وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"

كشفت النجمة هند صبري عن تفاصيل تعاونها مرة أخرى مع الفنانة القديرة سوسن بدر في الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، الذي يعد امتدادًا لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي جمعهما قبل سنوات طويلة. وعبرت هند عن سعادتها بالعمل مع سوسن بدر، واصفة كواليس العمل بينهما بالودية والمحبة. 

 

في السطور التالية، نستعرض أبرز تصريحات هند صبري حول تعاونها مع سوسن بدر في هذا المسلسل المرتقب.

سوسن بدر "ممثلة عظيمة بكل معاني الكلمة"

 

 أشادت هند صبري بموهبة سوسن بدر الاستثنائية خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي. 

 

وأكدت هند أن سوسن بدر تعد من الممثلات النادرات اللاتي يتمتعن بموهبة فريدة، مضيفة: "مش هتتكرر كتير مش هيجي لنا كل شوية سوسن بدر". وأضافت أنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل معها سواء كممثلة أو كمنتجة، خاصةً في مشاهد شخصية "سهير" التي تتعاون فيها مع "علا"، التي جسدتها هند في المسلسل.

اقتراب موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"

 

 ينتظر صناع وأبطال مسلسل "البحث عن علا 2" عرض أولى حلقاته في 26 سبتمبر الجاري حصريًا عبر منصة "نتفليكس". ومع اقتراب الموعد، يترقب الجمهور بشغف كبير عودة شخصية "علا عبد الصبور"، خاصةً أن المسلسل يشكل جزءًا من ذكريات الكثيرين، خصوصًا النساء اللواتي عشن مع "علا" وتفاصيل حياتها الاجتماعية والعملية لسنوات.

التجربة الثانية مع سوسن بدر 

 

"البحث عن علا 2" يمثل التعاون الثاني بين هند صبري وسوسن بدر بعد نجاحهما في مسلسل "عايزة أتجوز". هذا التعاون يتسم بالمحبة والمودة كما أوضحت هند في تصريحاتها. أشارت إلى أن العمل مع سوسن يمنحها الكثير من المتعة، ليس فقط على المستوى المهني، بل أيضًا على المستوى الشخصي، حيث تشعر بتقارب كبير بين شخصياتهما.

إطار اجتماعي مشوق وكوميدي 

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

فريق العمل وطاقم المسلسل

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

 

 

مقالات مشابهة

  • أطباء يروون للجزيرة نت تفاصيل مؤلمة عن جرحى تفجير البيجر في لبنان
  • مشادة بين عايض يوسف وداليا مبارك.. وسلطان المرشدي يؤجّج الخلاف ويلغي ديو مع الأخيرة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • تفاصيل انفجار أجهزة "البيجر" في لبنان: بيان شركة "جولد أبوللو" والتطورات الأخيرة
  • انخفاض أسعار الفراخ في مصر اليوم 18 سبتمبر 2024: تفاصيل التحديثات الأخيرة
  • الشركة التايوانية المصنعة للبيجر تكشف تفاصيل جديدة بعد انفجارات لبنان
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • غموض الأيام الأخيرة.. تحقيقات الغواصة تيتان تصطدم بألغاز محيرة
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • هل تعمد الرئيس التنفيذي لـ"أوشن غيت" التخلص من "تيتان"؟.. تفاصيل الرسالة الأخيرة!