وحيد الكبوري – مراكش الآن

ردت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش، على منتقدي الحملة الطبية التي نظمها المجاعي لمراكش، وذلك في كلمة لها خلال اسغال الجلسة الثانية من الدورة العادية للمجلس المذكور، يوم امس الثلاثاء.

وقالت المنصوري خلال كلمتها، انه ليس من اخلاق المكتب المسير للمجلس الجماعي لمراكش ان يستغل صحة المواطنات والمواطنين لاهداف انتخابية، حيث من العيب والعار استغلال مرض او فقر المواطنين لاهداف سياسية.

واضافت عمدة مراكش، ان هذه الحملات الطبية تأتي في اطار مخطط التنمية للمجلس الجماعي لمراكش الذي ساهم وصادق عليه جميع المستشارين من بينهم المنتقدين للحملة.

واكدت في الكلمة ذاتها، انه ورغم المجهودات الحكومية من اجل بناء الدولة الاجتماعية لازالت هناك اشكاليات في قطاع الصحة، وكمجلس جماعي من المفروض ان يواكب من خلال انشطته الاجتماعية قطاع الصحة.

وشددت المنصوري على انه كان من المفترض ان يطالب المنتقدون بتعميم مثل هذه الحملة الطبية بدل انتقادها.

وتجدر الاشارة الى هذه الحملة الطبية نظمت ب 0 درهم من المال العام بل فقط بدعم شركاء المجلس.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الحملة الطبیة

إقرأ أيضاً:

الشرقية .. 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ خلال نصف عام

استفاد أكثر من 62 ألف مواطن ومقيم من الحملة التوعوية التي أطلقها تجمع الشرقية الصحي حول برنامج ”طبيب لكل أسرة“ خلال النصف الأول من العام الجاري.
وأوضح التجمع أن الحملة التي انطلقت في يناير واستمرت حتى يونيو، هدفت إلى رفع الوعي بأهمية البرنامج ودوره في تقديم الرعاية الصحية الشاملة لكل فرد من أفراد الأسرة.
أخبار متعلقة الرئيس التنفيذي لـ «تطوير الشرقية»: "اليوم" تميزت في استثماراتها وتحولها الرقميأمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لفرع "الغذاء والدواء" بالمنطقة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ في الشرقية - مشاع إبداعيفعاليات ميدانيةونفذت فرق التوعية الصحية والتطوع الصحي 861 فعالية توعوية في مختلف المنشآت الصحية التابعة للتجمع، شملت مستشفيات ومراكز صحية في الخبر والجبيل والدمام وبقيق، بالإضافة إلى مجمع إرادة والصحة النفسية ومستشفى الملك فهد التخصصي.
وشملت الحملة أيضًا فعاليات ميدانية في المجمعات التجارية والمساجد والأماكن العامة، بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المجتمعية.
وأكد تجمع الشرقية الصحي أن أنشطة وبرامج الحملة مستمرة حتى نهاية العام الجاري، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • مي كساب: أنا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة
  • بسبب الغياب.. الوالي امهيدية يعفي عمدة الدار البيضاء من رئاسة مجموعة شركات التوزيع
  • بختام زيارته لبني سويف.. وزير الصحة يستعرض نتائج المرور الميداني على محافظات الصعيد
  • 241 إجراءً فوريًّا.. الصحة تكشف عن نتائج حملة الصعيد بالمنشآت الطبية
  • وزير الصحة يستعرض بعض نتائج حملة المرور الميداني بمحافظات الصعيد
  • 13 اختصاص للمجلس الصحي المصري بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • الشرقية .. 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ خلال نصف عام
  • 9 اختصاصات لمجلس إدارة صندوق الطوارئ الطبية بالقانون الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح قاعة المؤتمرات الكبرى بعد التطوير بمستشفى الأمراض العصبية والنفسية