وكالات

تعرض موظف خدمات أرضية في أحد المطارات الإندونيسية، لإصابات خطيرة وعدة كسور في جسده، إثر سقوطه من طائرة TransNusa من طراز A320 دون الإنتباه من سحب سلالم الطائرة.

وأظهر مقطع فيديو عدد من الموظفين وهم يقومون بسحب سلم الطائرة، مع خروج موظف خدمات في نفس اللحظة، وعند محاولة نزوله سقط أرضا حتى أصيب.

وتبين أن الموظفين قاموا بسحب سلم الطائرة دون إبلاغ جميع الموجودين بالطائرة بأن السلم سيتم سحبه، وعليهم طلب إغلاق باب الطائرة أو وضع شريط مرئي Safety strap قبل سحب السلم إذا كان إغلاق الباب غير ممكننًا.

وعلى الفور تم نقل الموظف المصاب بالكسور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ططط-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إصابة

إقرأ أيضاً:

الأونروا: 625 ألف طفل باتوا دون تعليم بقطاع غزة (فيديو)

قالت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في أونروا، إن 625 ألف طفل باتوا من دون تعليم، بالإضافة إلى ضعف الإمكانيات التي تؤهل أي شخص للحياة في القطاع.

متحدث الأونروا: انعدام الأمن الغذائي في غزة.. وعدم توقف الحرب سيؤدي لكارثة (فيديو) الأونروا: الظروف الغذائية والصحية في قطاع غزة تدهورت بشكل عام توقف العملية التعليمية 

وأضافت القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام في وكالة أونروا في قطاع غزة، خلال مداخلة على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الجمعة، أن توقف العملية التعليمية بالتأكيد مأساة أخرى تضاف إلى كم المآسي المتعددة والقاتلة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وأشارت إلى أن منذ أكثر من 8 أشهر لم تقدم أي خدمات تعليمية لهذا العدد الكبير من الطلاب والطالبات في قطاع غزة، بسبب تدمير الكثير من المدارس والمنشآت التعليمية في القطاع.

المدارس تحولت لمراكز إيواء

ونوهت بأن الكثير من المدارس في القطاع، تحولت لمراكز للإيواء بدلًا من أن يذهب الطالب ويتلقى خدمات تعليم ينام في هذه المدرسة ويلجأ إليها ويحاول الاحتماء من القصف فيها، وبالتالي نحن نواجه الآن كارثة جيل كامل لم يتلق خدمات تعليمية. 

ولفتت إلى أن أكثر من 190 منشأة تابعة لأونروا، دمُرت بشكل كامل و70 منها تم تدميرها بشكل جزئي، حيث تحتاج إلى إعادة تأهيل وإعادة بناء وإصلاح.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • إندونيسيا تدين بشدة قرار إسرائيل شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • تحطم طائرة في باريس بعد تعلقها بخط كهرباء.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)
  • عبدالله العثيم : فيه نوع من الموظفين كل ما ارتفع راتبه كل ما زاد صرفه .. فيديو
  • 7 حوافز تقدمها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لجذب المستثمرين (فيديو)
  • دراسة تكشف تأثير تعاسة الموظفين على الاقتصاد العالمي .. فيديو
  • «عملية سطو على بيته».. ملابسات إصابة طفل بعد سقوطه من علو بالمعصرة
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • إندونيسيا.. هجوم سيبراني يصيب المطارات بالشلل
  • الأونروا: 625 ألف طفل باتوا دون تعليم بقطاع غزة (فيديو)