شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل تعليم الغربية يكرم أوائل الطلاب والأخصائيين الفائزين فى مسابقات التربية الاجتماعية، كرم اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الطلاب والأخصائيين الحاصلين على المراكز الجمهورية في مسابقات الوزارة للتربية الاجتماعية، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل تعليم الغربية يكرم أوائل الطلاب والأخصائيين الفائزين فى مسابقات التربية الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل تعليم الغربية يكرم أوائل الطلاب والأخصائيين...
كرم اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الطلاب والأخصائيين الحاصلين على المراكز الجمهورية في مسابقات الوزارة للتربية الاجتماعية، والذي يبلغ عددهم 18 طالبا وأخصائيا.

كما كرم وكيل الوزارة الموجهين الأوائل والمقررين بالإدارات التعليمية العشر، بحضور السيد العراقي مدير عام الشئون التنفيذية، وماجدة البدري موجه عام التربية الاجتماعية، حمدى الحفناوي مدير الاتحادات الطلابية، علا هجرس مدير مكتب الخدمة المدرسية، والموجهين الاوائل والمقررين بالإدارات العشر الفائزة. 

وخلال فعاليات التكريم والتى تمت بقاعة مركز التنمية المهنية بالغربية، قدم وكيل الوزارة الشكر للتوجيه العام للتربية الاجتماعية، مؤكداً أن تعليم الغربية به العديد من الثروات الطلابية والتعليمية والكوادر الواعية التي تسعى لتنمية وصقل مواهب أبنائنا، والوصول بهم إلى المراكز الأولى على جميع الأصعدة سواء المحلية أو العالمية، ونسعى جميعا لتحقيق أفضل النتائج على جميع المستويات العلمية، والثقافية، والتربوية، والرياضية، والفنية.

كما عبَّر وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لجميع طلاب المحافظة، لما يلمسه من إصرار وعزيمة لديهم لخوض جميع المسابقات، والمنافسة بقوة لتحقيق أفضل النتائج، مقدراً مجهودات الجميع في دعم جميع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة بكافة الأنشطة الهادفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل تعليم الغربية يكرم أوائل الطلاب والأخصائيين الفائزين فى مسابقات التربية الاجتماعية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية يكلف مستشاره بمهام وكيل الوزارة للشؤون الإدارية (وثيقة)

وزير التربية يكلف مستشاره بمهام وكيل الوزارة للشؤون الإدارية (وثيقة)

مقالات مشابهة

  • وزير التربية يكلف مستشاره بمهام وكيل الوزارة للشؤون الإدارية (وثيقة)
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على سير الامتحانات باللجان
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب