شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الصين تخصص 15.43 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات، بكين في أول أغسطس العُمانية خصصت الصين 110 ملايين يوان ما يعادل 15.43 مليون دولار أمريكي لدعم جهود الوقاية من الفيضانات وأعمال الإغاثة من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين تخصص 15.

43 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين تخصص 15.43 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة من...

بكين في أول أغسطس /العُمانية/ خصصت الصين 110 ملايين يوان (ما يعادل 15.43 مليون دولار أمريكي) لدعم جهود الوقاية من الفيضانات وأعمال الإغاثة من الكوارث في بكين وتيانجين وخبي.

وأوضحت وزارة المالية وإدارة الطوارئ الصينية - في بيان اليوم، وفقًا لوكالة الأنباء الصينية أنَّ تلك الأموال ستستخدم لدعم أعمال الإنقاذ الطارئة وأعمال الإغاثة للمتضررين من الفيضانات.

وشرعت السلطات الصينية في بذل جهود مكثفة ضمن أعمال الإنقاذ والإغاثة لمواجهة الأمطار الغزيرة الناجمة عن الإعصار دوكسوري، والذي خلَّف 11 قتيلًا في العاصمة الوطنية بكين.

وكانت وزارة المالية الصينية خصصت يوم أمس الاثنين 842 مليون يوان للوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها لقطاعي الزراعة والموارد المائية في 12 منطقة على مستوى المقاطعات، بما في ذلك مقاطعة خبي.

/العُمانية/

شيخة الفليتية

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تخصص 15.43 مليون دولار لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية

أعلنت الولايات المتحدة الأميركية اليوم عن تقديم 336 مليون دولار من المساعدات الإنسانية الإضافية إلى سكان غزة والضفة الغربية المتأثرين بالنزاع الدائر ليبلغ إجمالي المساعدات المقدمة منها للشعب الفلسطيني أكثر من مليار دولار منذ أكتوبر الماضي.

أخبار ذات صلة الطالب الإماراتي علي اللوغاني يحصد جائزة أفضل ابتكار بمجال الروبوتات في الولايات المتحدة «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

وقالت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في بيان إن هذا التبرع يتيح لشركاء الوكالة مواصلة توفير المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة وزيادة الوصول إلى مياه الشرب الآمنة ومنتجات النظافة وخدمات الصرف الصحي في غزة والضفة الغربية ودعم تمويل جهود الإيواء الطارئة لسكان غزة النازحين بغرض مساعدتهم على الاستعداد لأشهر الشتاء القادمة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • 600 مليون دولار لدعم أداء القطاع العام وتحسين خدماته في المغرب في أفق 2028
  • الأمم المتحدة تطلق نداء لتوفير 426 مليون دولار لدعم مليون شخص فى لبنان
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار
  • الخارجية الصينية: بكين تعارض المساس بسيادة لبنان وأمنه
  • الإمارات تستثمر 30 مليون دولار لدعم التنوع البيولوجي في غانا
  • «الخارجية الصينية»: بكين تعارض أي انتهاك للسيادة اللبنانية