منوعات، صور تكشف حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها،شاركت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية 8220;جويل ماردينيان 8221; جمهورها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور تكشف حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور تكشف حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها

شاركت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية “جويل ماردينيان ” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور خلال اجتماعها مع اصدقائها في أُمسية مسائية.

ظهر زوجها كمال في الصور المتداولة، ويعتبر هذا الظهور نفيًا لكل الأخبار والشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة بشأن انفصالهما بعد تعرضها للخيانة من قبله مع فتاة أخرى تصغرها سناً.

أعلنت جويل مؤخراً انها ستغلق جميع حساباتها على مواقع السوشل ميديا لفترة غير محددة.

وشاركت صورة سوداء وعلقت عليها قائلة: “الحياة مجنونة، كيف يمكن لأجمل يوم في حياتك أن يتحول فجأة إلى أسوأ يوم، سأتوقف عن الظهور عبر حسابي الخاص لفترة طويلة. أتمنى لكم أياماً سعيدة فقط”

تعتبر جويل ماردينيان شخصية معروفة في مجال الجمال والإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة وحازت على شهرة واسعة في العالم العربي. جويل ماردينيان هي مذيعة لبنانية، ولدت في 27 نوفمبر 1977، تعمل حالياً في قناة أم بي سي وتقدم برنامجًا شهيرًا يحمل اسمها “جويل”. ليست فقط مذيعة موهوبة، بل هي أيضًا سفيرة لماركة Max factor في الشرق الأوسط والخليج. لاقت جويل نجاحا كبيرا في عالم الجمال، حيث أطلقت علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل تحت اسمها الشخصي Joelle.

من خلال هذه الماركة، تستطيع جويل تقديم مستحضرات تجميل عالية الجودة ومبتكرة لجمهورها.

واجهت جويل تحديات في حياتها الشخصية أيضًا، حيث تزوجت مرتين، الزواج الأول كان من والد ابنها بايلي، في عام 2010، تزوجت جويل للمرة الثانية مع رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، وأنجبت ابنتها الجميلة إيلا صوفيا.

وفي وقت لاحق، قررت جويل تحقيق حلمها بأن تصبح أماً مرة أخرى، فقد تبنت طفلًا صغيرًا وأطلقت عليه اسم نايثين.

View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

مسن سعودي يتكلم الإنجليزية بطلاقة مع سائح أجنبي.. فيديو أثار تفاعلاً واسعاً حادثة صادمة في العراق.. أب يقيد ابنته بسلاسل حديدية لمدة شهر والسبب؟ صور تامر حسني يكشف طبيعة علاقته مع بسمة بوسيل بعد الطلاق.. ما قاله مؤثر للغاية

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور تكشف حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو

أعربت الإعلامية ياسمين عز، عن استيائها من الأنباء التي تداولت من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول دخول الفنانة القديرة عواطف حلمي والدة النجم خالد النبوي إحدى دور المسنين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أننا نحتاج إلى إعادة تأهيل للسلوك.

وعلقت ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شائعات دخول عواطف حلمي دار مسنين، قائلة: « الدنيا مقلوبة على عواطف حلمي جدة نور النبوي، وحماة خالد النبوي ودخولها دار مسنين ودي اخبار بالكذب وتابعة لنقابة الممثلين وكم هجوم ولا كأنهم ولاد خالتها دول ناس مطلعش منهم عيب ولا بتدخل في حياة حد ولا زعلكم وعمل حاجة مسيئة انتوا قلابين وبتتوحشوا وبتنظروا».

وأضافت: «قلة أدب وتهزيق وسفالة ليه ياجماعة انتوا بتحرموا الناس تعمل معروف؟ دي رايحة زيارة انت مالك هو عشان فنان نستبيح حياتهم الشخصية الناس كلها، ربوا نفسكم يا جماعة والعيال الصغيرة اللي بتغلط في العيال دي متربتش نجيب ناس تربيها، دع الخلق للخالق».

علاء مرسي ضيف كلام الناس

ومن ناحية أخرى، حل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

اقرأ أيضاًياسمين عز لـ محمد الشناوي: «متزعلش ولا تضايق إن شاء الله القطة السودا وانت لأ»

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • الفيديو في البرازيل.. كشف حقيقة قيام امرأة بقتل زوجها في البصرة
  • الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي
  • ناسا تكشف حقيقة الجسم الطائر المغطى بالفرو
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام