جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهمين خلال مشاجرة بينهما داخل كافيه بالمقطم، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

بدأ الحادث بتلقي قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومصابين داخل كافية كائن بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (3 أشخاص) - طرف ثان (7 أشخاص، يعملون بالكافية المشار إليه) "جميعهم مصابون بكدمات وجروح متفرقة" لقيام أحد أفراد الطرف الأول بمعاكسة فتاة من الطرف الثانى، تعدى خلالها الطرفين بالضرب على بعضهم البعض مما أدى إلى حدوث إصابتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقطم اصابة 5 متهمين مشاجرة داخل كافيه

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ

سيطرت قوات الحماية المدنية  بالقليوبية على حريق بمنزل بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب بقرية بطوخ، وتحرر محضر بالواقعة. 

السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ 

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بمنزل بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب بقرية  قرقشندة بطوخ، عبارة عن دور أرضى على مساحة ٣٥٠ مترا بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب وتم أيضًا إخطار وحدة الحماية المدنية بطوخ، السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية فى الأرواح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما شهدت منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل ابن عمه وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث بين العائلة.

مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المرج وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص وجمع المعلومات تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بسبب قطعة أرض وأنهى أحدهما حياة نجل عمه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة، مقتل شخص على يد آخر إثر مشاجرة حدثت بين سيدتين، تطورت إلى تدخل الأزواج، وأسفر ذلك عن إنهاء أحد الأشخاص حياة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المطرية بالقاهرة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين سيدات جيران في الشارع وتدخل الأزواج في المشاجرة وأنهى شخص بواسطة سلاح أبيض حياة المجني عليه، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • ضبط 4 متهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار في القاهرة
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • لسواقة آمنة.. مختص يكشف عن مادة جديدة تمنع حدوث البنشر في الإطارات
  • مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة