ثقافة وفن، مهرجان العلمين 2023 أسعار تذاكر حفل الرابر Russ وطريقة الحجز،في ليلة عالمية من ليالي مهرجان العلمين الغنائية، يستضيف مغني الراب الشهير Russ، ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان العلمين 2023- أسعار تذاكر حفل الرابر Russ وطريقة الحجز ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان العلمين 2023- أسعار تذاكر حفل الرابر Russ...

في ليلة عالمية من ليالي مهرجان العلمين الغنائية، يستضيف مغني الراب الشهير Russ، ضمن فعالياته الفريدة من نوعها، وتعد الأضخم في الشرق الأوسط.

موعد حفل Russ وأسعار التذاكر 

يقام حفل الرابر Russ  في الـ 25 من أغسطس القادم على أحد مسارح مهرجان العلمين 2023، التي زودت بتكنولجيا متطورة على المستويين السمعي والبصري.

أسعار تذاكر حفل Russ

وتراوحت أسعار التذاكر بين 700 - 56 ألف جنيه (بحد أدنى 10 أشخاص)، وتم طرحها عبر الموقع الاليكرتوني الخاص بها.

أتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس المقبل.

 من المقرر إقامة الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

مهرجان العلمين 2023.. حفلات غنائية غير مسبوقة التجهيزات:

   من ناحية الحفلات الغنائية، سيستضيف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات “التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي”.

 تأتي مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، وتبنى على مساحة 260 ألف فدان.

مدينة الفنون في العلمين ومحتوياتها: 

 تشمل مدينة الفنون قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني لحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين:

  تتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شاهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، حيث يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان العلمين 2023- أسعار تذاكر حفل الرابر Russ وطريقة الحجز وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین 2023 مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، مفاجأة في حفلات «العالم علمين» في نسخته الثانية، إذ يستضيف المهرجان حلقة موسيقية خاصة مع الإعلامي شريف مدكور، وحلقة استثنائية من برنامج «4 شارع شريف» ضمن فعاليات الموسم الثاني.

موعد فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست 

ويستطيف الإعلامي شريف مدكور خلال الحلقة التي تقام بمهرجان العلمين، فرقة طبلة الست الغنائية، التي تقدم مجموعة مميزة من أغاني الفلكلور، كما يستطيف فرقة فؤاد ومنيب الموسيقية، التي تعد واحد من أشهر الفرق التي تمزج أشكالا مختلفة من الموسيقى الشرقية والغربية.

وتقام فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين الجديدة يوم السبت 20 يوليو 2024.

أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب

وتأتي أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب بدءًا من 300 جنيه وحتى 800 جنيه للتذكرة الـVIP.

ويمكن حجز تذكرة الحفلات من موقع تذكرتي: https://tazkarti.com/#/events/category/41 

أو الاتصال على رقم: 15355.

شروط حضور الحفلات بمهرجان العلمين

- الجلوس يكون بأسبقية الحضور

- لا يوجد استرجاع أو استبدال

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

وقرر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم فلسطين، وتبدأ الفاعليات من 11 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين
  • أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين ومواعيدها.. أبزرها منير ونادر عباسي
  • أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها
  • مهرجان العلمين 2024| جلسة غنائية حوارية بين منى الشاذلي ومدحت صالح..أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • كاظم الساهر| أسعار تذاكر حفل موسم جدة 2024 وطريقة الحجز
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين الدولى بدورته الثانية
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين