صحافة العرب:
2024-07-11@10:23:14 GMT

هزة أرضية تضرب البقاع !

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

هزة أرضية تضرب البقاع !

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هزة أرضية تضرب البقاع !، أعلن مركز ال زلزال المتوسطي EMR رصد هزة أرضية   في منطقة البقاع على فالق اليمونة بعمق 6 ” كلم, بقوة ” 4,4 درجات ” لمدة 16 ثانية بتمام الساعة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هزة أرضية تضرب البقاع !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هزة أرضية تضرب البقاع !

أعلن مركز الزلزال المتوسطي ( EMR ) : رصد هزة أرضية  في منطقة البقاع على فالق اليمونة بعمق 6 ” كلم, بقوة ” 4,4 درجات ” لمدة 16 ثانية بتمام الساعة 14:06.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هزة أرضية تضرب البقاع ! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال هزة أرضية هزة أرضية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تلامس 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الخميس، تبدأ الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء.
ويشمل التنبيه الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق وحفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا.
أخبار متعلقة الأرصاد: عودة الموجة الحارة ودرجات الحرارة تلامس الخمسين في الشرقيةطقس الثلاثاء.. موجة حارة ورياح على أجزاء من الشرقيةطقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةأما التأثيرات المصاحبة فتتمثل في ارتفاع درجات الحرارة (49 – 50) درجة مئوية.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/PPChbk2rZJ #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/DgfpRsALAE— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 10, 2024

مقالات مشابهة

  • «الوطني للأرصاد»: رياح شديدة على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • عقبات تواجه حراك المعارضة الرئاسيتقاطع متجدّد مع العونيين على التشاور
  • تلامس 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • هزة أرضية بقوة 4.3 درجات تضرب مدينة ملاطيا جنوب تركيا
  • الوطني الحر: متجاوبون مع اقتراحي المعارضة في سبيل التشاور لانتخاب الرئيس
  • سطيف: إنقطاع الكهرباء في هذه البلديات
  • كهرباء لبنان تعلن قطع التيار عن مناطق شمالية .. والسبب؟
  • أنقطاع الكهرباء عن مليونين شخص في ولاية تكساس بسبب إعصار بيريل
  • قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني
  • هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب الفلبين