بوابة الفجر:
2024-06-29@13:03:53 GMT

نادين تتحدث عن مشاركتها في مسلسل دواعي السفر

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

تحدثت الفنانة نادين عن مشاركتها في مسلسل دواعي السفر، بطولة الفنان أمير عيد، وقالت: تحمست لمسلسل دواعي السفر، لأن محمد ناير هو المخرج والمؤلف وهو لن يتنازل عن رؤيته، وفكرة إن دي أول تجربة إخراجية له شجعتني لأني بحب المغامرة، والطاقة اللي جاتلي منه وهو بيحكيلي عن المسلسل خلتني لازم أوافق دون تردد.

وأضافت نادين: كل أدوار العمل شدتني مش مجرد دوري، وكنت بقرأ السيناريو بـ نهم، المسلسل مش مليان أكشن، لكن بنتكلم عن مواضيع اجتماعية بكل سلاسة وبساطة، وبنسلط الضوء على أهمية الطب النفسي وبنقول إن لازم لو حد عنده مشاكل يروح للدكتور.

 قصة مسلسل دواعي السفر

 

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، والذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد.

 أبطال مسلسل دواعي السفر

 

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر الفنان أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأحمد غزى، وأيمن الشيوي، وجلا هشام، وأحمد فاضل، ودنيا وائل، وسلمى الكاشف، ونادر جودة، وآية حلمي، وآدم الألفي، ومريم نعوم، وياسمين سمير، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

 

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

 

ويعد مسلسل دواعى السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

 مسلسل دواعي السفر اخر اعمال منصة WATCH IT

 

والمسلسل من أعمال منصة WATCH IT الأصلية لينضم لسلسلة مسلسلات المنصة الأصلية وآخرها مسلسل لحظة غضب والذي عرض في موسم رمضان 2024، وعرض حصريا على منصة watch it من خلال 15 حلقة، وكان بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعي السفر نادين مسلسل دواعی السفر

إقرأ أيضاً:

نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل

 
نشرت الممثلة نادين نجيم مجموعة صور جديدة، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت نادين وتستعمل منتجاتها الخاصة بالبشرةً والتجميل، ومن هذه المنتجات التي نشرتها عبر ستوري صفحتها كان سيرم للبشرة وبلاشر للخددود وروج٠

 

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية أخرى، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر. وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وأيضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر أن ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله