شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية، nbsp;القدس المحتلة اعلنت الشرطة ان مسلحا فتح النار، الثلاثاء 1اغسطس2023،على مجموعة اسرائيلية في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة مما ادى الى اصابة .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية
  القدس المحتلة: اعلنت الشرطة ان مسلحا فتح النار، الثلاثاء 1اغسطس2023،على مجموعة اسرائيلية في مستوطنة بالضفة الغربية المحتلة مما ادى الى اصابة اربعة قبل "تحييدهم" من قبل ضابط حدود خارج الخدمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 25 فلسطينيا خلال اقتحام بلدات بالضفة الغربية

قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 25 مواطنا خلال اقتحام عدة مدن وبلدات بالضفة الغربية المحتلة، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة