مسقط- الرؤية

أطلق صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية لدى صحار الدولي- حملة ترويجية لتمويل السيارات توفر للزبائن فرصا حصرية للحصول على حلول تمويل السيارات الجديدة والمستعملة بمعدلات ربح تنافسية تبدأ من معدل ربح 3.35%، مما يعكس التزام البنك الراسخ بتوفير قيمة مضافة لزبائنه.

ويمكن لزبائن صحار الإسلامي وغيرهم ممن لا يلتزمون بتحويل رواتبهم الشهرية إلى صحار الإسلامي الاستفادة من عروض الحملة الترويجية التي تأتي متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، وتقوم على عقد المرابحة، ويسري العرض حتى 30 يونيو من هذا العام.

وقال عبدالواحد المرشدي رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية بصحار الدولي: "حملة تمويل السيارات تأتي منسجمة مع تطلعات السوق، ومن خلال تتبع اختيارات المستهلكين، بادر صحار الإسلامي بطرح عرض تمويل السيارات لتمكين الزبائن من تحقيق تطلعاتهم من خلال توفير خيارات تمويل بمعدلات ربح تنافسية، وستسهم هذه المبادرة في تعزيز رفاهية المستهلكين مجسدة بذلك التزامنا في صحار الإسلامي بتوفير حلول مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات وتطلعات زبائننا المتغيرة، الأمر الذي يترجم التزامنا بتعزيز نمط حياتهم وإدارتهم المالية بكفاءة أكبر، وبالإضافة إلى ذلك، تعكس حملتنا الترويجية التزام صحار الإسلامي الراسخ في الابتكار والتكيف مع تغيرات القطاع المالي، فضلاً عن تعزيز علاقته مع زبائنه القائمة على مبدأ الثقة."

وتتضمن عروض الحملة الترويجية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها من صحار الإسلامي حلول تمويل السيارات التي تعمل بالبنزين وغيرها الصديقة للبيئة، وقد تم تصميم هذا العرض بمعدلات ربح مخصصة تلبي تفضيلات الزبائن، كما أنها تدعم توجه البنك تجاه الاستدامة.

وتبدأ معدلات الربح للسيارات التي تعمل بالبنزين من 3.45%، وترتفع حتى 3.90% للتمويل الذي يتم سداده خلال عامين وتزداد إلى نسبة 4.95% لفترات السداد الأطول من ذلك.

كما يمكن للزبائن الراغبين في شراء سيارات صديقة للبيئة الاستفادة من معلات الربح التنافسية التي تقدمها الحملة الترويجية حتى 30 يونيو 2024، حيث تبدأ معدلات الربح من نسبة 3.35% للتمويل الذي يتم سداده خلال عام واحد، وتصل إلى نسبة 3.80% لمدة عامين، كما ترتفع إلى نسبة 4.80% لفترات السداد الأطول.

ومع توفير تمويل يصل إلى نسبة 80% من التكلفة الإجمالية للسيارة، يوفر صحار الإسلامي عملية سلسة لامتلاك السيارات من خلال تبسيط التقدم بطلب التمويل، مع عدد محدود من الوثائق، كما تتم الموافقة على طلبات التمويل بسرعة، الأمر الذي يتيح للزبائن الفرصة لتحقيق أحلامهم في امتلاك السيارات بسهولة.

ويمكن للمواطنين العمانيين الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 300 ريال عماني كحد أدنى وغير العمانيين الذين تبلغ رواتبهم 400 ريال عماني كحد أدنى الاستفادة من هذا العروض الترويجية، مع مراعاة فترة الخدمة والأعمار، كما ينبغي على المتقدمين بطلب التمويل تقديم وثائق شخصية كالبطاقة الشخصية للزبائن العمانيين، وبطاقة الإقامة وجواز سفر بتأشيرة سارية المفعول للزبائن الوافدين أو المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: تمویل السیارات إلى نسبة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"

أكد الإعلامي إسلام صادق  أن النادي الأهلي رشح إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر للظهور ضمن الحملة الترويجية لبطولة كأس الافروأسيوية أمام فريق العين الإماراتي في الفترة المقبلة.

تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":” إمام عاشور من المقرر أن يظهر ضمن الحملة الدعائية لبطولة كأس الافروأسيوية مع النجم سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي".

وتابع :" من المقرر أن يحصل نجم  النادي الأهلي على ٥٠ ألف دولار في الفترة المقبلة بعد عودة البطولة من جديد عقب توقفها “.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • الإسلامي يطلق منتج سخِّن وكُل “ناجتس دجاج تمبورا الأصلي”
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • حلقات تدريبية متنوعة في البرنامج الصيفي للموهوبين
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بتعديل اتفاقية تمويل مع البنك الإسلامي للتنمية
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"