بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مستجدات إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ولفيف من قيادات الشركة المنفذه والاستشاريين وقيادات الوزارة.

وتعرف وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء علي مقترح الرسم الهندسي لتنفيذ المشروع والأماكن المتاحه للطرح الاستثماري للمشروع، مشدداً على ضرورة التوسع في الأماكن التي تشجع علي الاستثمار داخل مركز الشباب لتوفير المزيد من المخصصات المالية لتسريع وتيرة العمل للانتهاء من المشروع في أقرب وقت مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أن إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد يأتي ضمن خطط وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيراً إلى أن هذا المركز سيكون صرحاً رياضياً وثقافياً هاماً يخدم شباب بورسعيد، ويساهم في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على التزام جميع المعنيين بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروع، لضمان خروجه بأفضل صورة تليق بأبناء بورسعيد، مثمناً كافة الجهود المبذولة لإنجاز هذا المشروع الهام لأبناء بور سعيد.

وأعرب "صبحي" عن تطلعه لافتتاح مركز شباب الاستاد الجديد في أقرب وقت ممكن، لكي يستفيد منه شباب بورسعيد، ضمن حزمة المشروعات الكبري التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات التنموية الكبرى، تماشياً مع رؤية الدولة المصرية.

 ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد علي متابعته المستمره وحرصه علي تذليل كافة العقبات للانتهاء من إنشاء مركز شباب الاستاد الجديد ببورسعيد في اقرب وقت.

وتقدم الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالشكر والتقدير إلي وزير الشباب والرياضة، علي الجهود التنسيقية المستمرة بين الوزارة والمحافظات كافة ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، علي تطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية. 
                

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة

كما ناقش اللقاء الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد العبادي، والمدير التنفيذي لمؤسسة التفاؤل لدعم ورعاية مرضى السرطان بالمحافظة الدكتور إبراهيم محمد دغمس، أوجه التعاون لتسريع إجراءات تنفيذ المشروع على أرض الواقع للتخفيف من معاناة آلاف مرضى السرطان في ظل تزايد الإصابة بهذا المرض الخبيث في المحافظة التي يسكنها أكثر من 3 ملايين نسمة أغلبهم من النازحين.

وقدم رئيس فريق مؤسسة حضرموت محمد سالم، شرحاً مفصلاً حول الزيارة إلى محافظة مأرب التي تهدف إلى إجراء دراسات ميدانية وتحديد الإمكانيات المتاحة والفرص لإقامة مشروع متكامل لعلاج مرضى السرطان بالمحافظة وتضعه في مقدمة أولوياتها نظراً لشدة الاحتياج الفعلي والكثافة السكانية، من أجل تخفيف المعاناة عن المرضى وتوفير تكاليف السفر.

من جانب آخر، اطلع وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية محمد بن فضل، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة، على مستوى تنفيذ تدخلات المؤسسة الحالية في قطاعي الغذاء والإيواء للنازحين بالمحافظة بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

كما استمع إلى شرح عن أبرز مشاريع المؤسسة ودورها الإنساني وقطاعات عملها، وشراكاتها الإنسانية الدولية والمحلية والإقليمية.

وأكد وكيل محافظة مأرب على أهمية تعزيز الشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمؤسسة وإمكانية توسيع تدخلاتها الإنسانية وخاصة فيما يتعلق بمشروع الاستجابة الطارئة لإغاثة المتضررين من الأمطار والعواصف التي شهدتها المحافظة مؤخراً.. مثمناً الدور الإنساني لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"