فن، المغني أبو يطرح دغدغة ثاني أعمال ألبومه الجديد،أطلق الفنان أبو  أغنيته الجديدة دغدغة ، وهي ثاني أغاني ألبومه   فارق ع الكل ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المغني أبو يطرح"دغدغة" ثاني أعمال ألبومه الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المغني أبو يطرح"دغدغة" ثاني أعمال ألبومه الجديد

أطلق الفنان "أبو"  أغنيته الجديدة "دغدغة"، وهي ثاني أغاني ألبومه  "فارق ع الكل"، الذي ستُطرح أغانيه تباعا خلال صيف 2023.

أغنية "دغدغة" من ألحان أبو، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع رامي سمير.

جاءت كلمات الأغنية كالآتي:

دغدغة

للي قال مالناش مكان واللي قفلوا البيبان علشان نتوه.. وعابوا فينا

للي عشمنا بكلام واللي مادوش اهتمام حتى بألوو.. وخِلوا بينا

للي عيشنا في صراع واللي جيبنالهم صداع.. طب أدينا أهو.. احنا أهووو.. قولنالكوا زمان إننا جايين واهو جينا.

من ناحية أخرى، كشف "أبو" سبب اختيار "فارق ع الكل" اسما لألبومه الجديد، حيث قال إن ذلك يعود للبصمة المميزة التي تركها الملحن الراحل محمد النادي بمشاركته، ولأن ذلك الألبوم تحديدا سيشكل علامة فارقة في مسيرته الفنية التي انطلقت قبل سنوات.

وبشأن أولى أغنيات ألبومه التي أطلقها بعنوان "هوليلا"، في حفل كبير ضم عدد من الفنانين والشخصيات العامة، فقد صرح" أبو" أنه فضل افتتاح ألبومه بها نظرا لكونها مليئة بالبهجة والسعادة ولأنها تليق تماما بالأجواء الصيفية.

يشار إلى أن أغنية "هوليلا" حققت نجاحا كبيرا وحصدت إشادات واسعة منذ طرحها، وهي من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ألحان د. طارق نديم، توزيع هادز، ومن إنتاج شركة "جاما" محمد جابر، المسئولة عن إنتاج الألبوم بشكل كامل تأكيدا للتعاون المثمر والمستمر بين "أبو" و"جابر" منذ عام 2019.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغني أبو يطرح"دغدغة" ثاني أعمال ألبومه الجديد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو

قالت ميتا إنها تحرص على أن تكون المحادثات على واتساب ممتعة وأن تعكس شخصيتك دائمًا.

أضافت: “اليوم، نقدم لكم الفلاتر والخلفيات لتصبح مكالمات الفيديو الخاصة بكم أكثر تفاعلية. باستخدام هذه التأثيرات الجديدة، يمكنكم الآن تغيير الخلفية أو إضافة فلتر أثناء مكالمات الفيديو للحصول على لمسة أكثر شخصية”.
تم تصميم الفلاتر لمساعدتك في إضافة المزيد من المرح على المكالمة، سواء كان ذلك عبر إضافة ألوان أو لمسة فنية لمكالمة الفيديو الخاصة بك. باستخدام الخلفيات، يمكنك الحفاظ على خصوصية محيطك ونقل نفسك إلى مقهى لطيف أو غرفة معيشة مريحة لتقدم نفسك إلى محدثك في محيط أكثر ترتيبًا وأناقة.
مع 10 فلاتر و10 خلفيات للاختيار من بينها، يمكنك تحديد ومزج مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء مظهر فريد. تشمل الخيارات الفلاتر التالية: Warm، Cool، Black & White، Light leak، Dreamy، Prism light، Fisheye, Vintage TV, Frosted glass and Duo tone. Background options include Blur, Living room, Office, Cafe, Pebbles, Foodie, Smoosh, Beach, Sunset, Celebration وForest.
نضيف أيضًا خيارات التجميل والإضاءة المنخفضة التي تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة والراحة عبر تعزيز المظهر والإضاءة في محيطك بشكل طبيعي، مما يجعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية.
للوصول إلى هذه التأثيرات أثناء مكالمة فيديو فردية أو جماعية، اضغط أيقونات التأثيرات أعلى يمين الشاشة لرؤية مجموعة الفلاتر والخلفيات وقم باختيار ما يناسبك. 

مقالات مشابهة

  • الرمان «يطرح» البهجة في أسيوط.. سعر الكرتونة وأشهر الدول التي تستورده
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)
  • علي بن محمد يكشف "هذي حياتك"
  • جيمس ويب يرصد ثاني أكسيد الكربون على أكبر أقمار بلوتو
  • الموسيقار إيهاب عبدالسلام يطرح «قبل المعركة»
  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون