عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب سيراميكا كلبوباترا والاستمرار في صدارة الدوري، مؤكدا أن بيراميدز واجه منافسا قويا آخر في فترة زمنية قصيرة بعدما لعب ٤ مباريات في ١٥ يوما فقط وما يزال أمامه مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة من الضروري الفوز بهما لمواصلة الابتعاد بالقمة.

أول تعليق من كرونسلاف يورتشيتش بعد فوز بيراميدز

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على سيراميكا بنتيجة ٢-١ سجلهما ماييلي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢٣ من بطولة الدوري.

أوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق اللقاء والتسجيل وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق يمضي في مشواره ولا بد من التركيز أكثر مستقبلا وتحقيق المزيد من الانتصارات.

تشكيل بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

شدد يورتشيتش على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات ولا بد من توجيه التحية لهم واحترام هذا الفريق المقاتل بكل قوة، ومشددا على أن الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما يزال طويلا والبطولة بها الكثير من اللقاءات الصعبة، ولا بد من لعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.

يورتشيتش شدد على أنه من الضروري سريعا إغلاق ملف لقاء سيراميكا والتركيز على مواجهة الإسماعيلي المقبلة والتي تقام في ملعب صعب خارج الأرض بعد أيام قليلة ولا بد من التركيز بكل قوة وتحقيق الانتصار مجددا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرونسلاف يورتشيتش بيراميدز مدرب بيراميدز تصريحات مدرب بيراميدز الدوري المصري سيراميكا كليوباترا ولا بد من

إقرأ أيضاً:

كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي

يقترب النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، من صدارة هدافي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الهدف الذي سجله أمام الخليج، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وفاز اتحاد جدة على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتقاسم نمور جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي مع الهلال برصيد 12 نقطة لكل منهما.

ويتصدر ألكسندر ميتروفيتش، قائمة صدارة هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي في المسابقة، برصيد (8) أهداف خلال أربع جولات خاضها مع الزعيم خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويحتل كريم بنزيما المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث خاض اللاعب (5) مباريات، سجل (6) أهداف خلال النسخة الحالية من المسابقة، في المركز الثاني بالجدول.
ويحل اتحاد جدة يوم الخميس المقبل ضيفا على فريق الأخدود لملاقاته في الجولة المقبلة من الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي
  • كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي