شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حتى لا تضيع وقتك نصائح عند إطلاق مشروع جديد في 2023، لا تكون المراحل الأولى لبدء عمل تجاري سهلة إلى حد كبير، لكنها يمكن أن تكون ممتعة أيضًا، لذلك من المفيد اتباع الإرشادات من أصحاب الأعمال ذوي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حتى لا تضيع وقتك.

. نصائح عند إطلاق مشروع جديد في 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حتى لا تضيع وقتك.. نصائح عند إطلاق مشروع جديد في 2023

لا تكون المراحل الأولى لبدء عمل تجاري سهلة إلى حد كبير، لكنها يمكن أن تكون ممتعة أيضًا، لذلك من المفيد اتباع الإرشادات من أصحاب الأعمال ذوي الخبرة الذين مروا بهذه العملية من قبل، وأهم بند في هذا الصدد هو إدارة وقتك بشكل فعال أثناء العمل على مشروع تجاري جديد، وفق ما ذكر موقع "سمول بيزنس تريند"، في الموضوع الذي ترجمت "اليوم" أبرز ما جاء فيه.

قال الموقع: "يطلق العديد من رواد الأعمال اليوم شركات جديدة مع الاحتفاظ بالوظائف التقليدية. ويمكن أن تكون هذه استراتيجية فعالة، لكنها تتطلب مهارات قوية في إدارة الوقت".

وهنا يقول الخبراء، أنه إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بالعملين فاختر الأقرب إليك، وليس الأكثر إدرارًا للأموال.

ويمكن أن تؤدي التكنولوجيا الجديدة وسبل التسويق الرقمي إلى توفير فرص لبيع منتجك في أقل وقت ممكن، مما قد يدفع رواد الأعمال إلى تعديل استراتيجياتهم الحالية.

وفي كلتا الحالتين، يجب أن يكون جميع أصحاب الأعمال قادرين على مواكبة أحدث الاتجاهات والأدوات من أجل تحقيق النجاح، وفق ما يقول إيفان ويدجايا، الخبير المالي.

كما تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة تسويقية شائعة بشكل خاص للشركات الجديدة نظرًا لأنها مجانية وسهلة البدء. لكن التأثير الحقيقي يأتي من زيادة التفاعل مع المستخدمين الآخرين.

وغالبًا ما لا تمتلك الشركات الجديدة الكثير من الموارد لتكريسها للتسويق، لذلك تحتاج إلى تعظيم عائد الاستثمار بترقية استراتيجية تسويق المحتوى. وفي هذا، فقد تساعدك أدوات مثل SEMrush، على تحسين نتائج محركات البحث بشكل ملحوظ.

يجب عليك أيضاً البحث عن أفضل خدمات لكتابة المحتوى. ويفضل الاستعانة بمصادر خارجية في هذا الصدد لتصميم أجزاء من استراتيجية تسويق محتوى علامتك التجارية، واستهداف جمهور بعينه باستخدامها.

أيضاً، وسواء كان لديك نشاط تجاري قائم أو لا تزال تضع خطة لمشروع جديد، فأنت بحاجة إلى منتجات وخدمات ما بعد البيع. وحول هذا، تقول الخبيرة التسويقية تاتا روسي، أن ذلك يعد خيارًا مثيرًا للاهتمام، بتسويق صور لموقعك وأعمالك بأسلوب مبهر، وفي نفس الوقت التفوق على السوق في الوصول للعميل عبر تقديم خدمات أفضل للصيانة والاستبدال الإرجاع ما بعد البيع.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حتى لا تضيع وقتك.. نصائح عند إطلاق مشروع جديد في 2023 وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»

فازت جامعة المنيا بجائزة مقدمة من منظمة «plan international» المعنية بتعليم وتوظيف والاستثمار في مشروعات الشباب، وذلك في نهائي مسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال»، والتى نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وقام بتمثيل الجامعة نادي ريادة الأعمال بجامعة المنيا والفريق الطلابي «Green Aluminum» من كلية الهندسة.

دعم طلاب الجامعة المبتكرين

وأكد الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، أن مركز الابتكار وريادة الأعمال ونقل وتسويق التكنولوجيا يواصل نجاحاته، وأن جامعة المنيا تتبنى تحقيق محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ومن أهمها محور الابتكار وريادة الأعمال ودعم طلاب الجامعة ومنسوبيها المبتكرين ورواد الأعمال، لدفع عجلة الاقتصاد تحقيقا لمبدأ الاقتصاد القائم على المعرفة تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

تصعيد مشروعين لجامعة المنيا

وأشارت الدكتورة إيمان زكي الشريف، مدير مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ومدير نادي ريادة الأعمال، إلى أن 35 جامعة شاركت في المسابقة، ومرت بعدة مراحل وتم تصعيد مشروعين لجامعة المنيا ووصل فريق «Green Aluminum» للمرحلة النهائية، ومثله الطلاب أحمد عماد وعاصم محمد ومحمد جيوشي وأحمد فراج، وفاز بجائزة «plan international»، وهي عبارة عن دعم مادي وفني لتأسيس الشركة.

مقالات مشابهة

  • 630 ألف دولار غرامة على انتهاكات إطلاق سبيس إكس
  • رئيس مصلحة الضرائب: التسهيلات الضريبية تهدف إلى دعم الاقتصاد وخدمة رجال الأعمال وتحقيق العدالة
  • «التكامل الاقتصادي» تستعرض جهود مواجهة غسل الأموال وتسجيل براءات الاختراع
  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في العاصمة باكو
  • بن طوق: القرار يخلق فرصاً جديدة لتمكين المرأة في قطاع الأعمال
  • برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر: نظم وقتك
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • مخاطر عمليات السمنة ومتى تكون الحل الأخير؟.. نصائح مهمة قبل دخول غرفة العمليات
  • وزيران بريطانيان يتوجهان إلى الخليج لبحث اتفاق تجاري جديد
  • وزيران بريطانيان يتوجهان إلى دول الخليج لبحث اتفاق تجاري جديد