لايف ستايل، تمساح يهاجم سيدة لمدة 90 دقيقة هذا ما حدث لها فيديو،04 45 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب – سيد متولي نجت امرأة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تمساح يهاجم سيدة لمدة 90 دقيقة.. هذا ما حدث لها (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تمساح يهاجم سيدة لمدة 90 دقيقة.. هذا ما حدث لها (فيديو)

04:45 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

نجت امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح استمر 90 دقيقة قبل أن يتم نقلها إلى بر الأمان، في إندونيسيا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت فالميرا دي جيسوس، العاملة في مزرعة زيت النخيل، البالغة من العمر 38 عامًا، تجمع المياه من مجرى مغطى بالأعشاب في مقاطعة كيتابانج في مقاطعة كاليمانتان الغربية بإندونيسيا، غير مدركة أن التمساح كان يتربص بها تحت أوراق الشجر.

وعندما اقتربت من أخذ بعض الماء، قفز الزاحف وسحبها إلى الخور، ثم قاتلت ،الأم لطفلين، بشجاعة، التمساح، وصرخت طلبا للمساعدة، بينما هرع الموظفون الآخرون لمساعدتها.

وتُظهر اللقطات المرأة تطفو في الماء ورأسها فقط مرئي، شوهدت تغرق ببطء عندما حاول الزاحف سحبها بعيدًا بينما استخدم العمال المحمومون عمودًا لإنقاذها

ونقلت بعدها لأقرب مستشفى بعد إصابة ذراعها اليمنى وفخذها وأسفل ساقها بجروح خطيرة.

وقال سكان محليون إن التمساح احتجز فالميرا لحوالي 90 دقيقة، كان زملاؤها خائفين جدًا من المغامرة بالنزول إلى الماء في حال هاجمهم الوحش.

ووصلت المساعدة إلى الموقع البعيد وتمكنوا في النهاية من إنقاذ فالميرا وإخراجها من المستنقع، ثم نقلها إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة.

وقالت فالميرا: كنت أتألم من المكان الذي كان يمسكني فيه التمساح، لم أستطع التحرر، ثم بدأت أشعر وكأنني أصبحت أضعف، ظننت أنني سأموت، لأنني كنت أسقط تحت الماء، أنا مستلقية في المستشفى ولا يزال بإمكاني رؤية التمساح في ذهني، وأشعر به على جسدي، أنا ممتنة جدًا للأشخاص الذين ساعدوني، لقد أنقذوا حياتي".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمساح يهاجم سيدة لمدة 90 دقيقة.. هذا ما حدث لها (فيديو) وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة

 

 قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن اسرائيل ضربت الحوثيين وأن الجميع يرى الأهداف والثمن الذي يتكبده كل من يهاجم إسرائيل.

 وتابع في مؤتمر صحفي مشترك مع الوزير جدعون ساعر أن "تغيير موازين القوى يجلب تحالفات جديدة لإسرائيل لأنها تنتصر.. وحدة الصف ضرورية للقضاء على حماس".

وقال "عودة جدعون ساعر إلى الحكومة خطوة لتوحيد صفوفنا.. سيساهم ساعر في إدارة الحرب.. نحن نعيش حربا في 7 جبهات .. حطمنا حماس في غزة وضربنا حزب الله والحوثيين".

وقال "كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم، عندما أمرت باغتيال حسن نصر الله، كنا نعلم جميعا أن شعبا بأكمله كان وراء هذا القرار".

وتابع "قلت بالأمس إننا نمر بأيام عظيمة، لكنها في الوقت نفسه أيام مليئة بالتحديات.. أيام كبيرة لأننا نقوم بتغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط".

وأكد "يعود أعداؤنا وأصدقاؤنا لرؤية إسرائيل كما هي: دولة قوية، حازمة، قوية..." وقال "أيها الإسرائيليون: هذه أيضا أيام صعبة.

لأنه حتى هذه الأيام لا ينبغي أن ننسى أننا لا نزال في خضم حرب صعبة وتكاليفها باهظة".

بدوره، قال جدعون ساعر "في الوضع الحالي، وبعد النظر في الأمور، توصلت إلى أنه لا فائدة من الاستمرار في الجلوس في المعارضة، في ظل مواقف معظم أعضائها من موضوع الحرب مختلفة وحتى متباعدة من موقفي".

وأكد "هذا هو الوقت الذي يكون فيه من واجبي أن أحاول المساهمة على طاولة صنع القرار .. في الأيام الأخيرة، أظهرت الحكومة بقيادة نتنياهو تصميماً ملحوظاً. لقد تصرف الجيش الإسرائيلي بشكل مثالي حتى في وقت لاحق من الحرب، وكان العزم والحذر مطلوبين".

وقال "نخوض حربا شرسة.. أيام صعبة تنتظرنا.. المخاطر لم تنته بعد

مقالات مشابهة

  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • حي سكني بدون شبكة للماء الصالح للشرب بأيت ملول (+فيديو)
  • أهمية شرب الماء على معدة فارغة.. 7 فوائد صحية لا تُقدَّر بثمن
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم اليوم 120 هدفًا لحزب الله في لبنان
  • الاحتلال يهاجم منصة صواريخ لحزب الله
  • مخاطر استخدام «قربة الماء الساخن».. قد تصيبك بحروق وندبات دائمة
  • نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي