كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن حرمان إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي عائلات اللاعبين من الحصول على تذاكر المباريات مجانًا.

وأوضحت التقارير أن هذا القرار جاء من السير جيم راتكليف أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتخفيض التكاليف المالية التي يعاني منها مسؤولي الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

كما أكد السير جيم راتكليف أن النادي لم يقوم بتحمل تكاليف إقامة أسر اللاعبين من جديد بالإضافة إلى أنه لم يتحمل إقامة أي حافلات لهم خلال المرحلة المقبلة.

حيث بلغت ديون مانشستر يونايتد 710 ملايين جنيه إسترليني بسبب إدارة عائلة "غليزر" التي تملك النادي منذ ما يقارب 20 عامًا، قبل دخول راتكيلف كشريك في الأشهر الماضية.

لهذا السبب.. " مانشستر يونايتد " يحرم زوجات اللاعبين من تذاكر المباريات المجانية بيراميدز يخطف الفوز من سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري المصري

وأشار راتكليف، إلى أن النادي سينفق أمواله بشكل مقنن، ولم يستبعد الدخول في مرحلة "تقشف" لمعالجة الديون التي تكبدها في الأعوام الماضية.

ومن المقرر أن يتحمل مانشستر يونايتد في مباراة نهائي الكأس أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي في نهاية الشهر الجاري، تذاكر موظفيه في ملعب ويمبلي الذي يستضيف مباراة النهائي، مقابل دفعهم 20 جنيهًا استرلينيا، كمساهمة بقيمة السفر عبر الحافلة إلى لندن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد ادارة مانشستر يونايتد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير جيم راتكليف مانشستر یونایتد اللاعبین من

إقرأ أيضاً:

زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية

 


أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".

تفاصيل إصابة نجم الزمالك ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة


وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".


وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".


وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي