شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزيرة الإسكان وضع برنامج زمني لخطة تلبية الطلبات الإسكانية ذات الأقدمية حتى عام 2004، تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الإسكان: وضع برنامج زمني لخطة تلبية الطلبات الإسكانية ذات الأقدمية حتى عام 2004، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الإسكان: وضع برنامج زمني لخطة تلبية الطلبات...
تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أص

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الإسكان: وضع برنامج زمني لخطة تلبية الطلبات الإسكانية ذات الأقدمية حتى عام 2004 وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیرة الإسکان

إقرأ أيضاً:

برهم يبحث مع وزيرة التعليم العُمانية تعزيز التعاون

رام الله - صفا

بحث وزير التربية والتعليم العالي أمجد برهم مع وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عُمان رحمة المحروقية سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين للارتقاء بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي؛ بما في ذلك التعاون بمجال التبادل الطلابي والأكاديمي.

جاء ذلك بحضور سفير فلسطين لدى عُمان تيسير جرادات، ومدير عام ديوان الوزير سمير طنة، وعدد من طاقم الوزارة العُمانية.

واتفق الجانبان على زيادة أعداد المنح الدراسية المُقدَّمة من سلطنة عُمان للطلبة الفلسطينيين، وكذلك استقبال الباحثين الفلسطينيين في الجامعات العُمانية، واستقبال طلبة غزة كطلبة زائرين واستكمال دراستهم في المَساقات العلميَّة؛ خاصة في كليّات الهندسة والعلوم الطبية.

وفي هذا السياق، شكر برهم الوزيرة العُمانية على زيادة أعداد المنح الدراسية المُقدَّمة لفلسطين والدعم اللامحدود لطلبة الجامعات الفلسطينية؛ خاصةً طلبة قطاع غزة، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

من جهتها، أكدت الوزيرة العُمانية الحرص على تعزيز العلاقات التعاونية في مختلف مجالات التعليم العالي والبحث العلمي مع فلسطين، بما يؤسِّس لشراكة وتعاون مُستدام للارتقاء بالتعليم العالي في كلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • برهم يبحث مع وزيرة التعليم العُمانية تعزيز التعاون
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • المبعوث الأمريكي السابق: عدم وجود سفير لنا يجعل من الصعب تلبية احتياجات ليبيا
  • الصحة العالمية: النظام الصحي بلبنان يواجه صعوبة في تلبية الاحتياجات
  • مؤشر الأداء وسرعة التوصيل يسهمان في القيادة غير المنضبطة
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • بالفيديو.. تسلسل زمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل خلال عام 2024
  • تسلسل زمني لتاريخ الحروب الإسرائيلية على لبنان (إنفوغراف)
  • السلة الغذائية ومنحة المليون تضعان وزيرة الهجرة تحت قبة البرلمان
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة.. صور